March 25, 2020

بالفيديو.. فولفو تكشف عن شاحنات جديدة بطريقة مذهلة

دشّنت شركة فولفو السويدية أربع شاحنات جديدة من إنتاجها، من خلال عرض إعلان تشويقي بطريقة مثيرة للإعجاب، وكان التركيز على بيئة القيادة والأمان والإنتاجية.

أظهرت شركة فولفو من خلال إعلانها برجاً من الشاحنات الأربع الجديدة، وجعلتها حاملة لبعضها، في إشارة لقدرتها معاً على حمل أثقال تصل إلى 38 طناً، ثمّ ظهر مدير قسم صناعة الشاحنات في الشركة “كليس نيلسون”، واقفاً على برج الشاحنات، وتحديداً على الشاحنة العلوية التي كانت من طراز فولفو FMX.

والشاحنات التي ظهرت في الإعلان هي فولفو FH وفولفو FH16 وفولفو FM وفولفو FMX

زوّدت فولفو الشاحنات الجديدة بالعديد من التقنيات والأنظمة المتطوّرة، ومنها نظام معلوماتي جديد مع شاشة أمام السائق بقياس 12 بوصة، وشاشة أخرى تعمل باللمس بقياس 9 بوصات تعرض بيانات نظام الملاحة وتنقل ما تبثه الكاميرا في الخلف، ويُمكن التحكم بهذه الشاشة أيضاً من خلال الأزرار على المقود أو حتى بواسطة الصوت.

تتفاوت الشاحنات من حيث تجهيز المقصورة وفقاً للطراز الخاص بها، فشاحنة المسافات الطويلة مزوّدة في الخلف بسريرين وروعي فيها مستوى الضجيج والراحة، وبالمُجمل زاد حجم المقصورة واستُخدمت مرايا جديدة وزادت مساحة الشبابيك بهدف تحسين الرؤية للخارج.

كما جُهّزت هذه الشاحنات بالعديد من أنظمة السلامة، ومنها نظام الإضاءة المُتكيّف في طرازي FH وFH16، والذي يعمل على رصد حالة الطريق في الأمام ونعديل الإضاءة لتقليل انبهار سائقي السيارات الأخرى.

 

أهم المقالات