June 24, 2020

بالصور.. شاهدوا الإصدار الخاص من هوندا CR-V Black Edition

أدخلت هوندا مستوى تقليم جديد يتصدر مجموعة سياراتها CR-V SUV في اليابان المسماة Black Edition.

تتميز CR-V Black Edition، والتي تم طرحها في الأسواق حاليًا لعام 2020، بمظهر أكثر قوة وجرأة مع عجلات الألومنيوم المطلية باللون الأسود مقاس 18 بوصة، والمصابيح الأمامية المدخنة والمصابيح الخلفية، بالإضافة إلى الزخرفة الخارجية المطلية بالكروم الداكن للشبكة، والزينة الخفيفة للضباب، والزينة السفلية للباب، وزخرفة الباب الخلفي، بالإضافة إلى شعار الإصدار الأسود.

   CR-V Black Edition هوندا

في الداخل، تتميز هوندا CR-V Black Edition بمقاعد جلدية أصلية مع شعار Black Edition ولوحة زخرفة الباب الأسود ومقبض الباب ولوحة القيادة السوداء وبطانة السقف الأسود.

CR-V Black Edition هوندا

وأفاد موقع carscoops أنه يمكن الحصول على Black Edition إما بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات VTEC سعة 1.5 ليتر أو بمحرك بنزين هجين ثنائي المحرك سعة 2.0 لترين تمت إعادة تسميته e: HEV للعام الجديد.

CR-V Black Edition هوندا

تتضمن التعديلات الأخرى عبر تشكيلة CR-V إدخال إشارات الانعطاف التسلسلية في المقود الخلفي والمدفأ كميزات قياسية. بالإضافة إلى ذلك، أضافت هوندا أيضًا ثلاثة ألوان جديدة إلى لوحة سيارات الدفع الرباعي، وهي تنجيد جديد من القماش/ الجلد الرئيسي لفئة EX، بالإضافة إلى عجلة قيادة معدلة ومقاعد خلفية مدفأة لصف Masterpiece.

CR-V Black Edition هوندا

تبدأ أسعار هوندا CR-V Black Edition من 3774100 ين (35300 دولار) لطراز 1.5 ليتر في تكوين الدفع الأمامي ذي الخمسة مقاعد. يمكن الحصول على هوندا CR-V e: HEV EX Black Edition من 4338400 ين (40600 دولار)، بينما يتوفر الدفع الرباعي في جميع المتغيرات بتكلفة إضافية.

CR-V Black Edition هوندا

أهم المقالات