إقرأ المزيد
بالصور.. سانج يونج تيفولي المحسنة 2020 المذهلة
شارك   |

ظهرت SsangYong Tivoli لأول مرة منذ عام في كوريا، وقد وصلت الآن إلى الأسواق الأوروبية في ثوب مذهل وجذاب.

توفر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة والمحدثة تعديلات على التصميم الخارجي والداخلي، والسلامة المتقدمة وتكنولوجيا المعلومات والترفيه، بالإضافة إلى مجموعات نقل الحركة الجديدة. بدءاً من التصميم، أصبحت سانج يونج تيفولي الآن مزودة بواجهة أمامية محدثة مع مصابيح أمامية مُعاد تصميمها، وشبكة معدلة ومصد جديد يضم كمية هواء أكثر سخاءً ومصابيح ضباب مكدسة ثلاثية.

في الخلف، يجلب 2020 Tivoli مصداً جديداً، وتوقيعاً منقحاً للمصابيح الخلفية LED وباباً خلفياً جديداً مع سنام أكثر وضوحاً.

هناك تغييرات أكثر أهمية في الداخل، حيث تتميز 2020 Tivoli الآن بلوحة تحكم مُعاد تصميمها مع وحدة تحكم مركزية مُحدَّثة ومجموعة مفاتيح كهربائية عالية الجودة. وتكتسب SUV أيضاً مجموعة أدوات LCD مقاس 10.25 بوصة قابلة للتكوين مقترنة بنظام صوت ذكي بشاشة 8 بوصات (قياسي في طرازي Ventura وUltimate).

يتضمن نظام المعلومات والترفيه راديو DAB مع RDS ومنفذ USB وApple CarPlay وAndroid Auto وكاميرا خلفية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي كل مستوى تقليم على DAB + للحصول على صوت واضح وتقنية Bluetooth للاتصال بالهاتف وبث الموسيقى.

جاءت تيفولي أيضاً بتحديثات ميكانيكية رئيسية لأنها متوفرة الآن بمحركي بنزين جديدين بالشحن التوربيني: محرك 1.2 GDi Turbo ثلاثي الأسطوانات و1.5 GDi Turbo رباعي الأسطوانات. تمت ترقية محرك الديزل التوربيني رباعي الأسطوانات سعة 1.6 ليتر الذي كان متاحاً سابقاً، وجميع المحركات الثلاثة متوافقة مع أحدث معايير الانبعاثات Euro 6D.

تم توصيل الوحدة الأساسية سعة 1.2 ليتر بناقل حركة يدوي من ست سرعات وتوفر 128 حصاناً وعزم دوران 230 نيوتن/ متر. ويأتي البنزين سعة 1.5 ليتر بخطاف إلى ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي من ست سرعات وينتج 163 حصاناً و280 نيوتن/ متر من عزم الدوران.

أما بالنسبة للديزل المحدث، فقد تم تصنيفها بقوة 136 حصاناً و324 نيوتن/متر من عزم الدوران. وهي متوفرة أيضاً مع ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي بست سرعات. بغض النظر عن المحرك، فإن جميع طرازات تيفولي 2020 ذات دفع أمامي.

قامت SsangYong أيضاً بترقية السلامة النشطة لـTivoli، مع أنظمة قياسية بما في ذلك تحذير الاصطدام الأمامي، تحذير مغادرة المسار، كسر الطوارئ التلقائي، مساعد الحفاظ على المسار، التعرف إلى إشارات المرور، تنبيه بدء السيارة الأمامية، تنبيه انتباه السائق، نظام التوقف في حالات الطوارئ، وتنبيه مسافة السلامة.

 


Avatar
Reda Ibrahim

قارن