August 28, 2020

بالصور.. بنتلي تمنح فلاينج سبير شخصية جديدة بتصميم جريء

لا تفتقر بنتلي فلاينج سبير الجديدة إلى الأناقة، إلا أن صانع السيارات قد أطلق للتو مواصفات تصميم جديدة، لما أصبح الآن، الصالون الرائد للعلامة التجارية.

بنتلي فلاينج سبير

بعد إحالة سيارة مولسان للتقاعد وتوقف إنتاجها، لم يتبق لـ بنتلي سوى صالون واحد في تشكيلتها. لذا، فليس من المستغرب أن عدد طرازات فلاينج سبير في ازدياد.

بنتلي فلاينج سبير

تمنح مواصفات التصميم الجديدة سيارة السيدان، مزيداً من الجمال الرياضي، بفضل الأجزاء الخارجية المصنوعة من ألياف الكربون شديدة اللمعان.

بنتلي فلاينج سبير

التحديثات تشمل أيضاً، فاصل المصد الأمامي، وشارات بنتلي المعدنية، والجناح الخلفي لغطاء الصندوق الخلفي. يبدو أن السيارة المعروضة في الصور تحتوي على مواصفات، Blackline، التي تحل محل الكروم الخارجي باللون الأسود.

بنتلي فلاينج سبير

نسج ألياف الكربون عبارة عن نمط قطني 2 × 2، منسوج في نفس الاتجاه لجميع المكونات. يتم وضعه في طبقات متعددة، كل منها موجه للحصول على القوة والمتانة المثلى، بالإضافة إلى الوزن الأدنى. يتجلى الاهتمام بالتفاصيل بشكل أكثر وضوحاً، مع شارة بنتلي ثلاثية الأبعاد، والتي تم تطويرها خصيصاً لمواصفات التصميم.

بنتلي فلاينج سبير

لا تتعلق مواصفات التصميم فقط بالشكل، إذ تم تصميم المكونات، أيضاً، لتكمل أداء فلاينج سبير الديناميكية. يجري تقييم الأجزاء الهوائية وتحسينها، باستخدام برنامج ديناميكيات السوائل الحسابية (CFD) للأداء الديناميكي الهوائي، بما في ذلك الرفع الأمامي والخلفي والسحب الكلي.

بنتلي فلاينج سبير

يمكن للعملاء طلب مواصفات التصميم، من خلال شبكة بائعي التجزئة لدى بنتلي، لشراء سيارة جديدة، أو تعديلها في وقت لاحق على السيارات الحالية.

 

أهم المقالات