إقرأ المزيد
باجاني هوايرا تيمبيستا مميزة … للبيع
شارك   |
هوايرا تيمبيستا

من أحد الأسباب التي تدعو لشراء سيارات باجاني هي الأعداد المحدودة التي يتم انتاجها منها وبالتالي تساعد في زيادة التميز بشكل كبير بجانب وجود إصدارات خاصة لبعض الزبائن الذين يريدون توفر ما يساعد على تميزهم قدر الإمكان وهو ما يمكن أن تلبيه لهم سيارة باجاني هوايرا تيمبيستا .

تم انتاج 100 سيارة فقط من طراز هوايرا و باجاني هوايرا تيمبيستا موضوع المقال تحمل التسلسل الإنتاجي رقم 57 وتم تصديرها للولايات المتحدة الأمريكية أحد أكثر الأسواق التي ترغب بهذه الفئة من السيارات، تحتوي السيارة في الداخل على لوحة معدنية تشير لذلك.

هوايرا تيمبيستا

تتميز باجاني هوايرا تيمبيستا بوجد حزمة تيمبيستا التي تشير إلى وجود ألياف الكربون في عدة أنحاء من مقصورة السيارة مثل المقود ولوحة القيادة والأبواب كما أن الهيكل الخارجي من السيارة أيضا بلون ألياف الكربون مع وجود طلاء أحمر يساعد في توفير رونق مميز للغاية.

هوايرا تيمبيستا

تحتوي باجاني هوايرا تيمبيستا على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.0 ليتر وينتج 730 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 1000 نيوتن متر، ما يميز المحرك هو أنه من صنع الفرع الرياضي لمرسيدس-بنز AMG ويحمل توقيع الشخص الذي تولى تجميعه بالكامل وفق سياسة “رجل واحد محرك واحد”، يشير عداد المسافات لإجتياز 1087 كم.

هوايرا تيمبيستا

علبة التروس في باجاني هوايرا تيمبيستا هي متتالية مكونة من 7 نسب أي أنه يمكن تعشيقها دون الحاجة لوجود كلتش وهو ما يساعد في توفير الوقت اللازم والحد من هدر الطاقة الموجهة للعجلات الخلفية.

هوايرا تيمبيستا

من ضمن الميزات التقنية في باجاني هوايرا تيمبيستا وهي كذلك الموجودة في طراز هوايرا القياسي هي وجود الأجنحة الأمامية والخلفية المتحركة التي تساعد على تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل أو الثبات عند اجتياز المنعطفات أو حتى تعزيز قدرة الكبح عند الحاجة لذلك علما أنه يتم التحكم بعمل هذه الأجنحة من خلال حاسوب معقد وفقا للمعطيات التي يتم إرسالها إليه.

هوايرا تيمبيستا

في حال كان البعض يتسائل عن سعر باجاني هوايرا تيمبيستا فإنه يتراوح ما بين 2 – 3 مليون دولار وهو مبلغ يليق بسيارة من فئة الإنتاج المحدود وتحمل شعار باجاني وهو ما يناسب من يبحث عن التميز الكافي.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن