إقرأ المزيد
باجاني زوندا F ريفيرا السيارة الوحيدة من نوعها لعشاق الحصرية والتميز
شارك   |
باجاني زوندا F ريفيرا

باجاني زوندا F ريفيرا هي إحدى الوسائل التي تثبت مدى قدرة شركة باجاني على تلبية رغبة من يريد سيارة حصرية وفريدة من نوعها وهو ما دفع الأثرياء للإستعانة بهذه الشركة لبلوغ غايتهم.

شركة باجاني لا يقتصر دورها في انتاج السيارات الفائقة الأداء بل يمكن للزبائن طلب ما يحلو لهم من تجهيزات الراحة والرفاهية كما يرغبون لتلبية أذواقهم ورغباتهم مهما كانت وبالطبع مقابل مبلغ مالي كبير يتناسب مع الجهد المبذول وهو ما يبرز مع باجاني زوندا F ريفيرا .

باجاني زوندا F ريفيرا

لا تزال شركة باجاني توفر طراز زوندا لزبائنها لكن على الطلب الخاص فقط مما يتوجب دفع جزء من ثمن السيارة ومن ثم الإنتظار لحين الإنتهاء من التصنيع وهو ما يناسب البعض.

تحتوي سيارة زوندا F ريفيرا على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 من فئة M297 من تطوير مرسيدس-بنز بالأساس، جرى التعديل على إعدادات الضبط مما يساعد في انتاج 760 حصان.

باجاني زوندا F ريفيرا

بدأ طراز زوندا F ريفيرا مسيرته كطراز من زوندا F بالأساس لكن جرى إعادتها للمصنع لإضافة اللمسات الشخصية من قبل مالكها من أجل توفير الفرادة والتميز قدر الإمكان وهو ما تلبيه باجاني بكل سرور.

باجاني زوندا F ريفيرا

تتميز السيارة من خلال وجود خط أزرق يمتد على طول الجهة الوسطية من السيارة بجانب اللون الأبيض الذي تتزين به مما يساعد في إضفاء التميز، من جهة أخرى تبرز ألياف الكربون على الغطاء الأمامي وأيضا في الجهة السفلية من الصادم الأمامي والشفرات على الجوانب الأمامية.

باجاني زوندا F ريفيرا

تبرز الناحية الجانبية من خلال الخط الأزرق الذي يفصل بين الجهة العلوية باللون الأبيض والسفلية التي تتزين باللون الكربوني وهو ما يساعد في تميز السيارة قدر الإمكان بجانب المرايا المثبتة على أقواس العجلات الأمامية.

باجاني زوندا F ريفيرا

من ضمن ما يساعد في إضفاء الطابع المميز وجود الأنبوب الذي يمتد من السقف ولغاية حجرة المحرك وأيضا وجود أنبوب آخر يبرز أعلى غطاء المحرك لذات الغاية علما أن كلاهما يتكونان من ألياف الكربون.

باجاني زوندا F ريفيرا

تبرز الجهة الخلفية من باجاني زوندا F ريفيرا من خلال وجود أنابيب العادم الرباعية داخل الصادم الخلفي مما يساعد على توفير إنسيابية أفضل كما أن وضعية أنابيب العادم هذه هي السمة التي تميز طراز زوندا منذ إنطلاقه عام 1999.

باجاني زوندا F ريفيرا

حجرة المحرك بدورها تتمتع بتصميم يمكن إعتباره تحفة فنية مميزة، السبب في ذلك وجود غطاء رؤوس إسطوانات المحرك الذي يتمتع باللون الكربوني كما يمكن ملاحظة أنابيب العادم التي تم تعديلها لإضفاء هدير محرك أكثر تميزا.

باجاني زوندا F ريفيرا

مقصورة السيارة تبرز من خلال اللون الأزرق الذي يزين المقاعد وأيضا لون الحياكة الذي يزين المقود بالتزامن مع وجود ألياف الكربون في عدة نواحي مثل بطائن الأبواب والأرضيات ولوحة القيادة.

باجاني زوندا F ريفيرا

جرى بيع باجاني زوندا F ريفيرا مقابل 5.5 مليون دولار وذلك خلال فعاليات مهرجان الرياض لعام 2019 في المملكة العربية السعودية.

 


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن