إقرأ المزيد
بإمكانك شراء نموذج مطابق عن سيارة باتموبيل مقابل 850 ألف دولار !!
شارك   |
سيارة باتموبيل

يوجد في كافة أنحاء العالم عشاق شخصية باتمان التي تظهر في الظلام لمحاربة  الأشرار، بالطبع من ضمن ما يساعد في ذلك وجود سيارة مخصصة لهذه الغاية والشهيرة بإسم سيارة باتموبيل ، قام أحد عشاق هذه الشخصية بعمل نموذج مطابق عن السيارة ويرغب ببيعه.

جرى بناء النسخة عن سيارة باتموبيل وتحديدا تلك التي ظهرت في فيلم باتمان بمواجهة سوبرمان “Batman vs superman” عام 2016، بالطبع ستنال السيارة إعجاب العديد من عشاق هذه الشخصية حيث أنه يوجد من يقوم بتجميع أي شيء يتعلق بشخصية باتمان مهما كلف الأمر.

سيارة باتموبيل

تحتوي سيارة باتموبيل على محرك بسعة 5.0 ليتر يعمل بالبنزين وقادر على انتاج 502 حصان، علبة التروس أوتوماتيكية لكن لم يتم التصريح عن أي من مكوناتها لكن حتما عند مطاردة الأشرار لا يتم الإكتراث بمسألة التعشيق بل بالقدرة على ردعهم، نقل القوة يتم للعجلات الخلفية فقط.

من ضمن ما تم توفيره في سيارة باتموبيل وجود الباب الذي يفتح كهربائيا للأعلى والأسفل من أجل دخول كلا من السائق والراكب الجانبي، يوجد على الهيكل الخارجي بعض الفوهات التي تشبه الأسلحة التي يستعملها باتمان للدفاع عن نفسه عند التعرض للهجوم والمقاومة من الأشرار.

سيارة باتموبيل

تحتوي مقصورة سيارة باتموبيل على مقاعد جلدية من الألكانترا وهي التي تساعد على المزج ما بين الفخامة والرياضية قدر الإمكان وأيضا للمساعدة على تثبيت كلا من السائق والراكب، يمتاز المقود بالمقابل بالقابلية للنزع لتسهيل صعود ونزول السائق من السيارة.

من ضمن الميزات في مقصورة سيارة باتموبيل وجود شاشات تعكس البيئة المحيطة للسيارة وأيضا يوجد كاميرا تحتوي على ميزة الرؤية الليلية وقادرة على تكبير الصورة لغاية 255 وأيضا ميزة الصورة الحرارية مما يجعل السائق يشعر كأنه شخصية باتمان في الواقع.

سيارة باتموبيل

لا بد من وجود وسائل الرفاهية في سيارة باتموبيل وذلك من خلال وجود منافذ USB وأيضا AUX كما أنه يمكن موائمة الشاشة في الداخل على نظام أندرويد أوتو مما يساعد في تشغيل كافة المحتويات دون الحاجة للإنشغال بالهاتف أثناء القيادة.

سيارة باتموبيل

يبلغ سعر سيارة باتموبيل ما يقارب 850 ألف دولار وهو مبلغ يتناسب مع الجهد الذي جرى بذله للخروج بالنتيجة المرغوبة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن