إقرأ المزيد
بإمكانك شراء سيارتين من دودج تشالنجر SRT ديمون
شارك   |
دودج تشالنجر SRT ديمون
  1. دودج تشالنجر SRT ديمون تمثل أقصى ما يمكن توفيره من محرك قوي للغاية ويمكن شراءه من الشركة الصانعة مباشرة، على الرغم من أن طراز ديمون توقف انتاجه بعد انتهاء الكمية المقرر انتاجها يوجد من يريد التمتع بهذه القوة الجنونية للغاية سواء على الطرقات أو على مضمار الدراج ريس.

إذا كنت تعتبر أن طراز دودج تشالنجر هيلكات ينتج أرقام أدء جنونية فلا ننصحك أبدا بالتفكير في دودج تشالنجر SRT ديمون ، السبب في ذلك هو وجود المحرك المكون من 6 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر ويتصل بشاحن سوبر تشارجر، ناتج القوة يبلغ 840 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 1044 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

دودج تشالنجر SRT ديمون

تتزين إحدى سيارتي دودج تشالنجر SRT ديمون باللون الأبيض، تم انتاج 183 سيارة من طراز ديمون بذات اللون، تبرز السيارة من خلال غطاء المحرك بلون أسود متوسط اللمعان كما تبرز الحافة السفلية من الصادم الأمامي باللون الأصفر، يبلغ سعر السيارة .

دودج تشالنجر SRT ديمون

السيارة الأخرى من دودج تشالنجر SRT ديمون تتزين باللون الرمادي الداكن وأيضا مع غطاء محرك بلون أسود متوسط اللمعان، تم انتاج 30 وحدة من طراز ديمون بذات اللون مما يعني أنه يمكن لاحقا بيعها بسعر أعلى بفارق كبير بالمقارنة مع نظيرتها البيضاء اللون.

تحمل كلا سيارتي دودج تشالنجر SRT ديمون تسلسل انتاجي 1323 و 1327، تم انتاج 3000 وحدة من الطراز ذاته للأسواق الأمريكية و300 وحدة للتصدير لمختلف أنحاء العالم لمن يريد سيارة تتمتع بأرقام أداء جنونية للغاية.

دودج تشالنجر SRT ديمون

من ضمن المفارقات في دودج تشالنجر SRT ديمون هو أنه كان من المفترض توقف التسلسل الإنتاجي عند 3300 لكن بسبب حصول التلف في بعض النسخ الإنتاجية جرى تعويض ذلك من خلال انتاج وحدات بديلة وهو ما يفسر تجاوز رقم التسلسل الإنتاجي.

من ضمن ميزات سيارتي دودج تشالنجر SRT ديمون هو أن كلاهما اجتازتا فقط مسافة 6 أميال أي ما يعادل 9 كم، يعني ذلك طبعا أنهما بحالة الجديدة تماما وهو ما يرغب به عشاق تجميع السيارات المحدودة الإنتاج، من ضمن التجهيزات في السيارتين حزمة ديمون المخصصة للسباقات وفتحة سقف لإدخال الهواء المنعش.

حزمة ديمون الموجودة في دودج تشالنجر SRT ديمون تتضمن إطارات أمامية رفيعة للغاية وإزالة بقية مقاعد الركاب وأيضا استجابة أفضل لدواسة الوقود وهو ما يرغب به من يريد المشاركة في سباقات الإنطلاق المستقيم.


Mohammed Bulbul

قارن