إقرأ المزيد
انفينيتي وهيونداي تتصدران نتائج استطلاع جي دي باور لرضى العملاء في الامارات العربية المتحدة
شارك   |
انفينيتي

نتائج جي دي باور هي مهمة بسبب قيامها بالأبحاث عن أي محور يهم العملاء عند الرغبة في شراء سيارة جديدة، تصدرت انفينيتي فئة السيارات الفارهة فيما تصدرت هيونداي فئة الانتاج التجاري الواسع.

في استطلاع جي دي باور عن مقياس خدمة العملاء في فئة السيارات الفارهة تمكنت انفينيتي من التصدر بفضل احرازها 897 نقطة (في مقياس مكون من 1000 نقطة)، ثانيا حلت مرسيدس-بنز برصيد 862 نقطة فيما أن لكزس احتلت المركز الثالث برصيد 858 نقطة، المعيار للسيارات الفارهة هو 851 نقطة، بي ام دبليو لم تتمكن من تجاوز هذا المعيار حيث أنها تمكنت من احراز 830 نقطة فقط.

انفينيتي

تمكنت هيونداي من تصدر فئة الانتاج التجاري الواسع في اسنطلاع جي دي باور عن خدمة العملاء في الامارات العربية المتحدة برصيد 858 نقطة وتلتها نيسان برصيد 857 نقطة علما أن المعيار لسيارات الانتاج التجاري الواسع هو 840 نقطة، ميتسوبيشي حصلت على 814 نقطة وشفروليه تذيلت القائمة برصيد 809 نقاط فقط.

انفينيتي

نتيجة استطلاع جي دي باور لرضى العملاء في دولة الامارات العربية المتحدة لعام 2018 هي نتيجة احصاء رضى العملاء الذين قامو بشراء سياراتهم في الفترة الواقعة ما بين سبتمبر أيلول لعام 2015 لغاية فبراير/شباط 2017 علما أنه شارك 2806 شخصا، النتيجة هي تصدر انفينيتي عن فئة السيارات الفارهة فيما تصدرت هيونداي فئة الانتاج التجاري الواسع.

تشتمل احصائية جي دي باور المختصة برضى العملاء في الامارات العربية المتحدة على 5 محاور هي :

1 – مقدم الخدمة

2 – عملية الخدمة للسيارة

3 – تسليم السيارة بعد الانتهاء من الصيانة

4 – جودة الخدمة المقدمة

5 – تقييم المركز الذي قام باجراء الخدمة

يمكن لأي علامة من السيارات التفوق في أي من المحاور المذكورة أعلاه بشكل مطلق الا أن الكلمة النهائية هي للنتيجة النهائية.

شركة انفينيتي التي فازت عن فئة السيارات الفارهة في استطلاع جي دي باور المختص برضى العملاء هي على غرار لكزس لدى تويوتا حيث أنها الفرع الفاره لدى نيسان والذي تأسس عام 1988، هيونداي التي فازت عن فئة سيارات الانتاج التجاري الواسع في استطلاع جي دي باور المختص برضى العملاء تأسست عام 1967 وتمكنت من اثبات وجودها كسيارة لمحدودي الدخل الا أنها مؤخرا قامت باطلاق الفرع المختص بالسيارات الفارهة جينيسيس.


Hamzeh Pshouq

قارن