إقرأ المزيد
النسخة الإنتاجية الأخيرة من شفروليه كورفيت C7 … للبيع
شارك   |
النسخة الإنتاجية الأخيرة من شفروليه كورفيت C7

بعد بقاء طراز C7 من شفروليه كورفيت في الخدمة منذ عام 2013 حان وقت إحالته للتقاعد من أجل تسليم الشعلة للجيل الجديد القادم في صيف عام 2019 والذي سيتوفر لأول مرة بمحرك خلف مقصورة الركاب، سيتم عرض النسخة الإنتاجية الأخيرة من شفروليه كورفيت C7 للبيع في المزاد العلني وذلك بالطبع لغايات الأعمال الخيرية.

ما يميز طراز كورفيت من شفروليه هو أنه كان دائما يتوفر بأكثر من خيار للمحرك على مدى الوقت من أجل تلبية رغبة الزبائن بمحرك قوي وأيضا سعر يعادل نصف مثيلاتها الأوروبية، لمن يريد التميز توجد فرصة لذلك من خلال إمكانية المزاودة على النسخة الإنتاجية الأخيرة من شفروليه كورفيت C7.

النسخة الإنتاجية الأخيرة من شفروليه كورفيت C7

سيتم تنظيم المزاد العلني على النسخة الإنتاجية الأخيرة من شفروليه كورفيت C7 بتاريخ 28 يونيو/حزيران ويعني ذلك أن طراز C7 من كورفيت أحيل للتقاعد رسميا وتسليم الشعلة لطراز ِC8 الذي من المتوقع أن يحتوي ولأول مرة في تاريخ كورفيت على محرك بوضعية وسطية خلف المقصورة وهي الفكرة التي كان ينتظرها العديد من عشاق هذا الطراز، سيتم الكشف رسميا عن الجيل القادم بتاريخ 18 يوليو/تموز لعام 2019.

النسخة الإنتاجية الأخيرة من شفروليه كورفيت C7 هي طراز Z06 وهو ثانني أقوى طراز في خيارات كورفيت بعد ZR1، المحرك هو من فئة LT4 بسعة 6.2 ليتر ويتصل بشاحن سوبرتشارجر، ناتج القوة يبلغ ينتج 650 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 881 نيوتن متر، علبة التروس إما يدوية مكونة من 7 نسب أو أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب من أجل توفير أفضل أداء ممكن.

سيتم عرض النسخة الإنتاجية الأخيرة من شفروليه كورفيت C7 في كونيتيكيت في صالة عرض باريت جاكسون، الغاية من هذا المزاد هو توفير الدعم من خلال إحدى الجمعيات الخيرية التي تعنى بتقديم الدعم اللازم لرجال الإطفاء الذين ماتو أثناء قيامهم بمهامهم كنوع من التقدير على الجهود التي قامو بها.

النسخة الإنتاجية الأخيرة من شفروليه كورفيت C7 هي بالطبع إمتداد للإرث العريق الذي يميز طرازات كورفيت منذ عام 1953 حيث أنها من السيارات القليلة الأمريكية التي احتفظت بتسميتها منذ إطلاقها وحتى اللحظة ولم يتوقف انتاجها كما حدث مع طراز كامارو.


Mohammed Bulbul

قارن