إقرأ المزيد
المشروعات التجارية- فولفو تطلق باقة من الخدمات الإلكترونية المميزة
شارك   |

في أعقاب إطلاق شركة فولفو للسيارات مفهوم متجر خليك بالبيت، طرحت شركة المشروعات التجارية، الموزع الحصري لعلامة فولفو في دولة الإمارات، العديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة لتعزيز وتسهيل تجربة شراء وامتلاك سيارة فولفو.

وعلى مدار الأسبوعين الماضيين، عززت شركة فولفو للسيارات في الإمارات مفهوم تجربة البيع عبر شبكة الإنترنت للأشخاص الراغبين بإتمام عمليات الشراء عن بُعد، وذلك من خلال توفير مجموعة واسعة من الخدمات لمساعدة العملاء على مشاهدة ومعاينة المركبات، وتصميمها بما يناسب احتياجاتهم، وحجز أو شراء سيارة فولفو جديدة عبر الإنترنت.

وتشمل الخدمات الإحدى عشرة عبر الإنترنت والمتوفرة عن بُعد، خدمة الدردشة المباشرة المتاحة على مدار الأسبوع، إضافة إلى معلومات عن السيارة، وحجز موعد لتجربة قيادة، وكذلك حجز موعد لصيانة السيارة.

وتتيح خدمة الشراء عبر الإنترنت خيارات مرنة إضافية للعملاء بما في ذلك حاسبة تمويل شراء السيارة، الاحتفاظ بالسيارة أو الدفع النقدي الكامل. كما توجد عروض أسعار فورية ومنصات دفع آمنة مثل الدفع الإلكتروني بدون تلامس المتوفرة بلمسة زر واحدة.

ويمكن للعملاء تصفح مقاطع فيديو عن جميع السيارات الجديدة عبر الإنترنت، وكذلك إتاحة االفرصة لهم للقيام بجولة كاملة لمشاهدة ومعاينة السيارات المملوكة مسبقاً. وتتيح مقاطع الفيديو المخصصة المزيد من الشرح التفصيلي عن السيارة، والمزايا والمواصفات الخاصة بها، أو توجيه الأسئلة والاستفسارات قبل القيام بعملية الإيداع المالي والشراء عبر الإنترنت.

وتعتبر دولة الإمارات أول سوق اعتمدتها فولفو في منطقة الشرق الأوسط لإطلاق مجموعتها الواسعة من الخدمات التجارية الإلكترونية، مما يتيح للعملاء اختبار تجربة فولفو الحقيقية وهم ينعمون بالراحة في منازلهم.


Avatar
Eslam Abdelghani

قارن