March 15, 2020

الفطيم تويوتا تخفّض جزءاً كبيراً من أسعار الصيانة المتخصصة

توفر الفطيم تويوتا الموزع الحصري لسيارات تويوتا في دولة الإمارات العربية المتحدة، قيمة غير مسبوقة للعملاء في الإمارات مع التزامها بتخفيض الأسعار على صيانة سيارات تويوتا القديمة.

يمكن الآن لمالكي سيارات تويوتا التي يبلغ عمرها خمس سنوات، أو أكثر، الاستفادة من عرض مميز على الصيانة الدورية بدءاً من 199 درهماً فقط، بما يجعل اتخاذ القرار عملية سهلة للغاية فيما يتعلق بالاستفادة من خدمات الصيانة، وتمديد دورة حياة المركبة، وتحقيق أفضل مستويات القيمة والمتانة لسياراتهم.

كما أن هذه الأسعار مساوية الآن إن لم تكن أفضل من أسعار ورشات الصيانة الصغيرة غير المعتمدة.

وقد قامت الفطيم تويوتا بتخفيض جزء كبير من أسعار خدمات ما بعد البيع دون المساومة على أي من المزايا الكاملة التي يحصل عليها العملاء.

يشار إلى أن  فريق العمل من الفنيين المعتمدين العاملين في مرافق الفطيم المتطورة، والذين تم تدريبهم خصيصاً للقيام بأعمال صيانة احترافية، يستخدمون فقط قطع الغيار الأصلية بما يضمن الجودة والموثوقية العالية لعمليات الصيانة.

والأكثر أهمية من ذلك  توفير أقصى درجات السلامة وراحة البال بما يمنح العملاء خدمات خالية من المتاعب تتصف بالسهولة والسلاسة في كل مرة يزورون فيها مراكز الصيانة في الفطيم تويوتا.

وقال سعود عباسي مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا: “نحرص باستمرار على إيجاد طرق جديدة ومتميزة لمكافأة عملائنا على ولائهم وإخلاصهم الدائم لعلامة تويوتا وتزويدهم بأفضل الحلول ذات التكلفة الميسورة”.

 

 

أهم المقالات