August 11, 2015

العطية يشيد بمستوى التنظيم في رالي لبنان

أكد نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات ” ناصر بن خليفة العطية ” دعمه لإنجاح الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات والمتمثل في رالي لبنان الدولي في نسخته الــ 38 المزمع انطلاقته في الفترة من 4 الي 6 سبتمبر القادم كما أشاد بحجم الاستعدادات القائمة لإنجاح هذا الحدث الدولي والدور المميز الذي يلعبه النادي اللبناني للسيارات والسياحة ATCL .

وأشار ” العطية ” في تصريحه قائلا .. إن رالي لبنان يتمتع بتاريخ عريق ناهيك عن أننا اليوم نصل إلي نسخته الــ 38 إلي جانب هذا فأنني على ثقة تامة بالقائمين على إدارة النادي اللبناني للسيارات والسياحة ATCL نحو تسجيل نجاح جديد للرياضة اللبنانية بشكل خاص وللرياضة العربية بشكل عام فلديهم من الخبرة الكافية لإنجاح أي حدث رياضي معني برياضة السيارات وهذا النجاح من شأنه أن يصب في خانة الإنجازات اللبنانية والعربية برياضة السيارات.

وأضاف ” نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات ” بأن الأمر اللافت هنا والذي يدعونا حقيقتا إلي التفاؤل هو وجود تلك الكوادر اللبنانية التي تدير هذا الحدث الدولي بصورة احترافية رغم أن معظمهم من المتطوعين الأمر الذي يدعونا أيضا الي الاعتزاز والثناء في آن واحد بأن نجد في لبنان من يقوم بتوجيه تلك الكوادر في منطقة جغرافية قد تكون مختلفة نوعا ما عن سائر جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات الأمر الذي ينمي ويعزز تلك الثقافة الجديدة والمطلوبة لرياضة السيارات في المنطقة وقد تلمسنا من خلال متابعتنا بوجود تنظيم مميز يتعامل وبصورة تقنية مع تلك اللوائح والأنظمة المنصوص عليها والمعتمدة لدى الإتحاد الدولي للسيارات ناهيك عن وجود إعلان حول المشاركة للعديد من الأسماء العربية والدولية سيكون أحد عوامل تميز رالي لبنان الدولي 2015 فمن خلال تلك المعطيات وغيرها الكثير سنكون وبكل تأكيد من أوائل الداعمين لإنجاح رالي لبنان الدولي بنسخته الــ 38 وغيره من الفعاليات الرياضية التي تنظم تحت مظلة الـ ATCL. .

كما علق ” العطية ” حول المفهوم الجديد الذي تتبناه اتحادات وأندية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – ميــنا – قائلا ” أن الثقافة الرياضية التي نسعى إليه جميعا لا تقتصر على المنافس أو فريق بحد ذاته بل هناك منظم وهناك أيضا كوادر بشرية تعمل خلف هذا المنظم سعيا منها لإنجاح الحدث فمن هذه الجزئية تحديدا يجب أن ندرك بأن التطوير المنشود يأتي من خلال إدراك الجميع بأهمية بناء قاعدة صلبه لهذه الثقافة .. ولم تأتي إلا من خلال العمل المشترك والتنسيق والتواصل المباشر بين الجميع ونحن ومن واقع مسؤولياتنا سنكون دائما من أوائل الداعمين لهذا التوجه.
 

أهم المقالات