سبتمبر 20, 2018

الطاير للسيارات تنظم معرضاً فريداً لقطع فنية مُصنعة من قطع الغيار المستعملة

تحت عنوان مواهب بلا حدود  تنظم الطاير للسيارات إحدى وكالات السيارات الرائدة في دولة الإمارات، معرضاً فنياً لإبداعات وتشكيلات ذات تصاميم متميزة ، تم التصنيع من قطع الغيار المستعملة وذلك حتى 22 سبتمبر داخل صالة عرض شارع الشيخ زايد بإمارة دبي.   

أطلقت إدارة الطاير للسيارات مسابقة إعادة التدوير للمرة الثانية لجميع الفنيين العاملين بشركة الطاير للسيارات وبريمير موتورز بهدف تدوير قطع الغيار المستعملة وتحويلها إلى تحف فنية مميزة تتفاوت بين البساطة والدقة المتناهية فضلاً عن تخصيص عوائد ريع المعرض لخدمة الأعمال الإنسانية في دولة الإمارات.

يمكن للجمهور زيارة المعرض لا سيما محبي الفنون وعشاق السيارات لرؤية تلك الإبداعات المتقنة عن كثب فضلاً عن إمكانية شراء أي قطعة من تلك المعروضات، تم إضافة تلك الميزة إستجابة لاهتمام الزوار الملحوظ باقتناء تلك القطع المبتكرة خلال المعرض الفائت في عام 2015.  

أعرب بولس مسعود، نائب رئيس أول الخدمة وقطع الغيار بشركة الطاير للسيارات عن سعادته قائلاً: لقد نظمنا المسابقة لأول مرة عام 2015 لجميع الفنيين العاملين بالطاير للسيارات وبريمير موتورز. شهد ذلك المعرض حينها إقبالاً كبيراً من الزوار والذي بدوره شجعنا على إقامة تلك المسابقة للمرة الثانية وهو الأمر الذي أتاح للفنيين فرصة إطلاق العنان لإبداعاتهم في تكوين وتشكيل قطع فنية مبتكرة. يعكس موظفينا من خلال هذه الفعالية قيم الجودة والتنوع والتي هي قيم أساسية بشركة الطاير للسيارات”.

أردف مسعود قائلاً: إن ترسيخ ثقافة الابتكار وتعزيزها بتثمين جهود الموظفين ، يلعب دوراً قوياً في خلق بيئة عمل تغمرها السعادة والرضا والإيجابية، الأمر الذي يؤثر إيجاباً في أدائهم لعملهم ويحفزهم لبذل قصارى جهدهم لضمان رضا العملاء.

قد نظمت الطاير المسابقة على مدار شهرين  مشاركا فيها ثلة من الفنيين المبدعين بما يقارب 350 شخصاً من 11 فرعاً من مختلف أرجاء الدولة  حيث قامو بتشكيل 90 قطعة فنية مختلفة تجسد روح العمل الجماعي وتبرز قدراتهم الإبداعية في تشكيل وتصنيع تحف فنية من قطع غيار مستعملة. استغل الفنيون اوقات فراغهم في تشكيل حيوانات مثل الجمل والفيل والنمر وغيرهم الكثير فضلاً عن الزهور والطيور والآلات الموسيقية والروبوتات وغيرها.

أهم المقالات