November 04, 2020

الصور الرسمية الأولى لـ”تويوتا ميراي 2021″.. مزيد من القوة والتحديثات

 كشف شركة تويوتا عن الصور الرسمية الأولى لسيارة تويوتا ميراي 2021، وجاء المنشور الذي تمت مشاهدته على وسائل التواصل الاجتماعي مصحوبًا ببعض الصور لـ 2021 Mirai، والتي تُظهر اثنين من خيارات الطلاء (Supersonic Red و Hydro Blue) وتوفر زخارف XLE و Limited.

ومن المقرر أن تزيح الشركة اليابانية الستارة كلياً عن ميراي 2021، الشهر المقبل والتي تأتي بمزيد من القوة والتحديثات الجديدة للجيل الثاني.

تويوتا ميراي 2021

وبينما لا يزال معظم العالم ينتظرون رؤية ميراي Mirai بالكامل، فإن الوضع مختلف في اليابان حيث منحت تويوتا وصولاً مبكرًا بتسريب الصور الرسمية الأولى لعدد من الصحفيين.

وجاءت ميراي 2021 بتصميم متطور يشبه سيارة لكزس، فضلاً عن زيادة المساحة الواسعة للأرجل الخلفية، وصندوق الأمتعة الكبير الذي يستغل المساحة بشكل جيد.

سنرى بعض الميزات الأنيقة مثل، مسند الرأس الأمامي القابل للطي، وكاميرا الرؤية الخلفية الرقمية، ولوحة اللمس الخلفية بين المقاعد.

فيما يوفر الفيديو المرفق بالمقال مراجعة ثابتة لميراي 2021 ، تُظهر اللقطات الصحفي وهو يأخذ سيارة الهيدروجين لتدور سريعًا. إنه معجب بشكل خاص بمدى “الهدوء الشديد” للسيارة والاستجابة السريعة للتسارع.

كتجديد، سمحت المنصة الجديدة لشركة تويوتا بالانتقال إلى تصميم نظام الدفع الخلفي، مما يجعل القيادة أكثر متعة.

تويوتا ميراي 2021

كانت تويوتا خجولة فيما يتعلق بمجموعة نقل الحركة ، لكننا سنذكرك أن طراز الجيل السابق كان بقوة 151 حصانًا وعزم دوران يبلغ 247 رطلًا (335 نيوتن متر) موجهًا إلى المحور الأمامي.

تظهر مقاطع الفيديو الجديدة من اليابان أن عدد الأحصنة قد زاد “حوالي 30” (إلى حوالي 182 حصان) مقارنة بسابقه بينما توزيع الوزن مثالي بنسبة 50:50.

عندما تم الكشف عن الجيل الثاني من ميراي منذ أكثر من عام ، قالت تويوتا إنها تستهدف زيادة في المدى بنسبة 30 بالمائة.

الآن، يقول الصحفيون إن بإمكانهم السفر لمسافة تصل إلى 850 كيلومترًا (528 ميلاً) ، على الرغم من أن ذلك ربما يعتمد على دورة اختبار JC08 اليابانية.

تزن سيارة السيدان التي تعمل بالوقود الهيدروجين حوالي 1900 كيلوغرام (4189 رطلاً) وتحتوي على مولد صوت اصطناعي يتم تنشيطه عن طريق الضغط على زر على لوحة القيادة.

سنضطر إلى الانتظار حتى ديسمبر لاكتشاف جميع المواصفات الفنية. ومع ذلك، فإن ميراي تتشكل بالفعل لتكون تحسينًا جذريًا بكل الطرق على سابقتها إلى حد ما.

أهم المقالات