إقرأ المزيد
“السيارات الأوروبية” تعيد افتتاح صالاتها متخذة معايير السلامة
شارك   |
السيارات الأوروبية

أعادت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في البحرين، افتتاح صالاتها ومرافقها من جديد، مؤكدة على أنها ستطبق أعلى معايير السلامة والنظافة مع اتباع إرشادات الهيئات الحكومية المعنية.

وستقوم صالات ومرافق شركة السيارات الأوروبية بتوزيع القوى العاملة على مواقعها لتجنب وجود أعداد كبيرة من الموظفين الذين يعملون في الوقت نفسه. وسيضع كل موظف الكمامة والقفازات مع الحفاظ على المسافات الموصى بها للتباعد الاجتماعي أثناء كل تفاعل ضروري.

وسيخضع المتعاملون القادمون لاختبار درجات الحرارة عند الوصول مع التزامهم بالملصقات على الأرض لتذكيرهم بضرورة المحافظة على المسافات فيما بينهم.

وستقوم شركة السيارات الأوروبية بتنفيذ تعقيم كامل لمنشآتها بالكامل كل أسبوع، وتشمل الأعمال تطهير مركز الخدمة، وصالة العرض الجديدة، وقطع الغيار، وصالة السيارات المستعملة.

كما يقدم الوكيل الحصري أيضًا مجموعة من الخدمات الفريدة لدعم المتعاملين بشكل كامل خلال الظروف الراهنة. ويمكن للمتعاملين الآن طلب اختبار قيادة سيارة BMW أو MINI، من صالة العرض أو المنزل.

وبعد كل اختبار قيادة، سيتم إجراء عملية تطهير شاملة، وبذلك تضمن تعقيم كل سيارة بالكامل قبل وصولها إلى المستخدم التالي. ويمكن تسليم السيارة إلى الموقع المطلوب للعميل في الوقت الذي يختاره، وبالتالي تحد من أي تواصل قدر الإمكان.

ولمنح الراغبين بالشراء المزيد من الراحة والأمان، فقد أطلقت شركة السيارات الأوروبية أيضًا نظام الدفع عبر الإنترنت على الموقع https://www.bmw-bahrain.com/ar/index.html. ويمكن للمتعاملين اختيار شراء سيارة جديدة أو طلب خدمة محددة وهم في منازلهم براحة.

وخلال شهر رمضان المبارك، تعمل صالات عرض ومرافق شركة السيارات الأوروبية من الساعة 10:00 صباحًا إلى 2:00 ظهرًا، ومن 8:15 إلى 11:15 مساءً.

 

السيارات الأوروبية


Avatar
Eslam Abdelghani

قارن