March 24, 2016

الجولة الثالثة من بطولة مدارس الامارات للكارتينغ

تمكن فريق كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية من الفوز بالجولة الثالثة من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ، وذلك بعد معركة مثيرة مع متصدر البطولة، فريق مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية في السباق الذي أقيم على ارض حلبة دبي كارتدروم في دبي الأحد.

وتمكن الفريق كلية دبي، الذي يقود لصالحه كل من، خوليو بيروني، جاد مكارم وجايسونوولتون من الفوز على فريق مدرسة جميرا المؤلف من، إليوت جونز، ماكس تريغفاسون وسام برتونوود، في الوقت الذي تمكن فيه أعضاء فريق غوستريسينغ، سمير محي الدين، صامويل غاربيت، سيد تيفورولورينزو تيرون، من الفوز بلقب فئة كاس نومادللمرة الثالثة على التوالي.

وكان واضحا منذ بداية الجولة الثالثة أن المنافسة على اللقب ستكون محتدمة خاصة وان الفرق الخمسة الأولى كانت على بعد ثانية عن بعضها البعض، وتمكن فريق مدرسة ريبتون من تحقيق أسرع زمن في الحصة التأهيلية والانطلاق من المركز الأول على خط البداية.

All drivers.jpg

وتمكن فريزر روز، سائق فريق مدرسة ريبتون، من الاندفاع بقوة للأمام وتصدر السباق جنبا على جنب مع سائق فريق مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية ’جونز‘، في الوقت الذي لم يحظى فيه ’بيروني‘ سائق فريق كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية1بانطلاقة موفقة للمرة الثالثة على الترتيب.

وبقيت الفرق الستة الأولى متقاربة من بعضها البعض حتى عند الوقوف عند ممر الصيانة، وهو ما جعل الأخطاء التي ترتكبها الفرق تلعب دورا كبيرا في النتيجة النهائية. وفي الختام، آل الفوز للفريق صاحب أقل عدد من الأخطاء والذي عمل بجد بروح الفريق الواحد لتحقيق الفارق، وفي هذه الحالة، كان فريق مدرسة دبي للتخاطب بالإنجليزية، الذي تمكن من تجاوز البداية السيئة ليصل على خط النهاية منتصرا بفارق 5.6 ثانية عن أقرب منافسيه، فريق مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية، صاحب المركز الثاني.

وقد كان يوما مشهودا لكلية دبي للتخاطب بالإنجليزية، حيث تمكن الفريق الثالث للكلية، المؤلف من كل من هنري جينكنز، هاريسون بارنيس وإبراهيم يعقوب، من خطف المركز الثالث ليكون بهذا أفضل فريق منافس في البطولة لا يضم سائقا محترفا في صفوفه.

وحل فريق غوستريسينغ في المركز الرابع وهو ما كان كافيا بالنسبة لهم لتصدر منافسات كاس نوماد للفرق التي لا تنتمي لمدرسة معينة.

وذهب المركز الخامس في الجولة لصالح فريق المدرسة الألمانية الدولية المؤلف من ’جوفريدوكونتوشي، أوسكار سونديرمان وحستن ثيليك، في حين تمكن فريقي مدرسة ريبتون الذي يضم كلا من فريزر روز، ماثيو إليوت وهاريسون ميتشيل من تحقيق المركز السادس في سباق التحمل الذي يقام على مدار ساعة متواصلة.

يشار بالذكر إلى ان الجولة الرابعة من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ ستقام يوم 23 ابريل الجاري على ار  دبي كارتدروم.

أهم المقالات