إقرأ المزيد
الأسطورة Acadia من GMC ذات تصميم خيالي وأداء رائع
شارك   |

في العام الحالي تميزت GMC بعدد من السيارات رباعية الدفع، لكن السيارة Acadia الحديثة لفتت انتباه الكثير من الناس، وأطلق عليها اسم منافسة Land Cruiser اليابانية من تويوتا.

2020 GMC Acadia AT4

في الأعوام الثلاثة الأخيرة أطلقت تويوتا مجموعة سيارات Land Cruise، تصميمها يشبه إلى حد ما سيارة Acadia، وبالأخص من حيث تصميم الشبك الأمامي، وتصميم الأضواء.

2020 GMC Acadia AT4

وبالمقارنة مع التصاميم الأخرى لسيارات Acadia تميز هذا الطراز بتصميم جديد للعجلات، وواجهات مختلفة بشكل كبير، وتصاميم حديثة للمصابيح، حيث أنها أحيطت بإطارات مضيئة عبر شرائط Led.

2020 GMC Acadia AT4

تميزت سيارة GMC الحديثة كلياً بمقصورة داخلية مذهلة جداً، يدخل في تصميمها الجلد الرائع المنسجم مع الخشب والكروم بصورة رائعة.

ويعتبر اللون الأسود من الأسباب التي أكسبت السيارة رونقاً خاصاً، حيث طليت به ممتصات الصدمات، والمرايا، والإطارات، بالتداخل مع الألوان الرئيسية للهيكل.

تحتوي السيارة على العديد من الأنظمة المتطورة، مثل نظام التكييف، ونظام تنقية الهواء في المقصورة الداخلية، بالإضافة إلى معدّات حساسة للضوء، وأنظمة كهربائية تعمل على تبريد وتدفئة المقاعد الجلدية.

ولتتمكن السيارة من عبور الطرق الوعرة بكفاءة عالية وسلاسة تم تزويدها بنظامي دفع، نظام دفع أمامي ونظام دفع ورباعي، إضافةً إلى نظام تعليق هوائي بإمكانه رفع هيكل السيارة عند اللزوم.

ويتميز محركها بـ 6 أسطوانات و 9 حركات سرعة، وسعة 3.6 ليتر، وعزم 310حصان.


Avatar
Ruba Alsalem

قارن