October 26, 2022

جنرال موتورز تجري تعيينات جديدة في إدارتها العليا في المنطقة

تستمر ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘ بريادة مستقبل التنقُّل في المنطقة، بينما توفر في الوقت ذاته مجموعة بارزة من السيارات والشاحنات والمركبات الرياضية متعدِّدة الاستعمالات ذات المستوى العالمي. توافقاً مع هذا، أعلنت الشركة عن مجموعة من التعيينات الإدارية العليا البارزة، حيث سيدفع الأعضاء الأحدث ضمن الفريق القيادي عمليات التسويق والاتصالات الخاصّة بشركة ’جنرال موتورز‘ وعلاماتها التجارية نحو مستويات أعلى لضمان استمرارية النمو والابتكار في مختلف أنحاء المنطقة، وذلك ابتداءً من 1 نوفمبر 2022.

سوزي غوزو

ستحلّ سوزي غوزو مكان شارون نيشي في منصب الرئيسة التنفيذية للتسويق لدى عمليات ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘، وستقود فِرَق العمل بمجالات تسويق العلامات التجارية، تسويق المنتَجات، الأنظمة الإيكولوجية المتكاملة وتقنيات أدوات التسويق، تسويق مبيعات التجزئة، التسويق الرقمي، مبيعات التجزئة، وتجارب العملاء والمنتَجات لكل من ’شفروليه‘ و’جي إم سي‘.

وكانت غوزو في منصبها السابق كرئيسة للتجربة الدولية للعلامة التجارية في ’جنرال موتورز‘، قد لعبت دوراً كبيراً في تطوير تجارب عملاء ’كاديلاك‘ وتسويق العلامة التجارية لتتوافق مع متطلّبات واحتياجات عملاء السيارات الفاخرة. ومن أبرز ما قامت به في هذا المجال هو التزامها بتعزيز ريادة مركبات ’كاديلاك‘ الكهربائية، والتجربة الفريدة الفاخرة التي يعيشها العملاء من هذه الناحية.

رونالد بليط

أما بالنسبة لمنصب رئيس الاتصالات لدى ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘، فسيقود رونالد بليط استراتيجيات الاتصالات الخاصّة بالشركة والعلامات التجارية والاتصالات الرقمية في مختلف أنحاء المنطقة. وهو يتمتّع بخبرات واسعة في مجالات الإعلام والاتصالات والتسويق لأكثر من عقدين من الزمن، وبالتالي ستكون خبراته عالية الأهمّية في صياغة سياسات الاتصالات ونشر الرسائل الفعّالة بهدف تمكين انخراط كافة الجهات المعنية بالتوجُّه نحو المستقبل الكهربائي بالكامل.

ويمتاز رونالد بمعرفته المعمَّقة برؤية واستراتيجية ’جنرال موتورز‘ وخطط تنفيذها، إذ كان قد تولّى سابقاً العديد من الأدوار مع المصنِّع الرائد للسيارات منذ العام 2015، وذلك في مجالات اتصالات المنتَجات والاتصالات الداخلية، إضافة للتسويق.

أهم المقالات