January 21, 2021

تسلا تستعد لطرح طرازي S و X بتحديثات جديدة

يعود تاريخ تسلا موديل S وموديل X  إلى عامي 2012 و2015 على التوالي. ولم يخضعا بعدها لتحديث كبير (على الرغم من أن الطراز S تلقى واجهة أمامية جديدة في عام 2016).

بشكل عام، صمدت التصاميم الخارجية والداخلية لكليهما بشكل جيد. لكن، تستعد تسلا الآن لإجراء تحديثات كبيرة لهذه المركبات التي ستتضمن برامج وأجهزة جديدة.

طرازات تسلا - S- X

وطالبت شركة صناعة السيارات الأميركية فريق المبيعات بتصفية جميع مخزون الطرازين S وX بحلول نهاية هذا الشهر.

وبحسب الموقع الإخبار المتخصص Electrek ، فإن أمر التصفية هذا لجميع الأسواق

إن طلب بيع كل شيء بسرعة هو مؤشر واضح على أن المركبات المحدثة ستأتي قريبًا جدًا. ليس لدى تسلا، بالطبع، أي تعليق على هذا الأمر.

بدأت الشائعات أولاً حول تحديث طرازي  S وX في الظهور لأول مرة في عام 2018. كان من المفترض أن يكون تاريخ الإطلاق الأصلي هو صيف 2019، ولكن تم تأجيله من أجل التركيز على زيادة مستويات إنتاج الطراز 3.

طرازات تسلا - S- X

تضمن تحديث  S / X كما كان المخطط له، وفقا للمصادر، شاشة عرض مركزية أفقية جديدة (على غرار الطراز 3 وY) ، ومجموعة أجهزة أصغر، وتصميم داخلي عالي الجودة بشكل عام مع مواد محسنة.

من المتوقع أن تكون إحدى قطع الأجهزة الجديدة هي كاميرا “selfie” المضمنة بالفعل في الطراز 3 والطراز Y. هذه ميزة حيوية لأسطول الروبوتات ذاتية القيادة المخطط تصنيعه من قبل تسلا.

طرازات تسلا - S- X

في حين أن التحديث الوشيك لنموذج S / X هو مجرد تكهنات في هذا الوقت، فإن أمر البيع قد يعني أيضًا وجود بعض الصفقات الرائعة التي يمكن العثور عليها.

على سبيل مثال، جذبت تسلا العملاء، في وقت سابق، بعروض مثل الشحن الفائق المجاني لفترة زمنية معينة.

طرازات تسلا - S- X

ليس لدى تسلا أي أحداث رئيسية عبر الإنترنت مجدولة في الأيام أو الأسابيع المقبلة على حد علمنا، فكيف ومتى سيظهر الموديلان S و X المحدثان هو أمر لا يزال لغزاً.

يذكر أن تسلا اقتربت بشكل كبير من تحقيق هدفها لعام 2020 بمبيعات 500.000 سيارة، بإحصاء رسمي بلغ حتى الآن 499.550 مركبة.

ومع وجود اثنين من مصانع جيجا الجديدة التي من المقرر أن تبدأ العمل في وقت لاحق من هذا العام إلى جانب زيادة الإنتاج في شنغهاي بسبب ارتفاع الطلب على الطراز Y، لن تواجه تيسلا مشكلة في تقديم أكثر من نصف مليون مركبة في عام 2021.

أهم المقالات