March 16, 2020

إنفينيتي تبحث عن المواهب الموسيقية بالإمارات لإطلاق أكاديميتها الجديدة

أعلنت إنفينيتي الشرق الأوسط عن انطلاق رحلة بحثها عن أفضل الموسيقيين الموهوبين في الإمارات العربية المتحدة تمهيداً لإطلاق سلسلة أكاديمية إنفينيتي. وستتيح هذه الفعالية لأبرز المواهب في الإمارات فرصة تحقيق نقلة نوعية في مسيرتهم الفنية من خلال تسجيل أغنية حصرية في استوديو خاص بالتعاون مع المنتج الإماراتي المشهور كريم الفضل مؤسس شركة أريبيان باندا برودكشن.

تأتي هذه المسابقة المميزة بعد سلسلة الأفلام الوثائقية التي أنتجتها العلامة بعنوان رحلة حياة، والتي عُرض موسمها الأول في 27 نوفمبر 2019 على موقع infiniti-tv.com . وقد استعرضت هذه السلسلة من تقديم نور الدين قصص وتجارب عشرة أفراد موهوبين من المنطقة.

تأخذ الحلقة الثامنة المُشاهد في جولة إلى عالم كريم الفضل، المعروف أيضاً باسم “الباندا العربي” وهو منتج وعازف جيتار مختص بموسيقى الروك وسيكون مُضيف أول من سلسلة أكاديمية إنفينيتي. واستناداً إلى معرفة كريم الكبيرة بالموسيقى وفن الإنتاج الموسيقي، سيتم اختيار أحد الموسيقيين أو الفرق الموسيقية لإنتاج أغنية حصرية.

للمشاركة في مسابقة سلسلة أكاديمية إنفينيتي يجب على الموسيقيين الصاعدين من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة تحميل مقطع فيديو مدته من 30 إلى 60 ثانية، يستعرضون خلاله موهبتهم الموسيقية على إنستاجرام باستخدام هاشتاج INFINITIacademy# والإشارة إلى كلّ من INFINITIME@ وArabianPanda@ (تُطبق الشروط والأحكام).

يبدأ التقديم في المسابقة في 20 مارس 2020 ، ليتم الإعلان عن الفائز المحظوظ بتاريخ 23 مارس يوماً.

وقال ماركوس ليث المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “يسرنا في إنفينيتي أن نعلن عن مسابقة سلسلة أكاديمية إنفينيتي مع المنتج كريم الفضل”.

وأضاف أن إدارة الشركة تدرك أن حجز استديو احترافي قد يكون مكلفاً للغاية، وقد يشكل ذلك عائقاً كبيراً أمام الموسيقيين الموهوبين لبدء رحلتهم “لذا يسرّنا أن نكون قادرين على مساعدتهم والأخذ بيدهم في رحلتهم على طريق النجاح”.

بدوره، قال المنتج كريم الفضل من شركة أريبيان باندا برودكشن: “لقد تمكنت من مشاركة قصتي من خلال سلسلة رحلة حياة وأتطلع الآن إلى رد الجميل إلى مجتمع الموسيقى من خلال سلسلة أكاديمية إنفينيتي”.

وأشار إلى أن الموسيقيين في المنطقة لايحصلون دائماً على الدعم الذي يحتاجونه لمواصلة تطوير مهنتهم، وتعد مسابقة سلسلة أكاديمية إنفينيتي مبادرة على مستوى القاعدة الشعبية يمكن أن تمكّن الفائز من نقل موسيقاه إلى المستوى التالي.

 

 

 

أهم المقالات