إقرأ المزيد
إم جي موتور تعلن دخولها السوق العراقي بالشراكة مع جي بي أوتو
شارك   |

تواصل إم جي موتور (MG Motor) توسّعها السريع في منطقة الشرق الأوسط مع إعلانها عن تعيين جي بي أوتو وكيلاً حصرياً للعلامة التجارية في العراق. وسيتم عبر الشراكة الجديدة افتتاح ست صالات عرض إم جي، وستكون صالة العرض في إربيل الأولى التي يتم افتتاحها، حيث ستبدأ المبيعات في الأسبوع الأول من أغسطس 2020.

ومع دخول إم جي إلى السوق العراقي، سيصبح بإمكان عملاء السيارات المحلّيين الاستمتاع بالحصول على منتجات وخدمات العلامة التجارية بريطانية المنشأ والحاصلة للعديد من الجوائز البارزة. وسيحرص فريق عمل جي بي أوتوعلى تقديم أفضل خدمات العناية بالعملاء وفق أعلى المعايير التي تعوّد عليها مالكو سيارات إم جي في مختلف أنحاء المنطقة مع إمكانية الوصول إلى فريق من الخبراء المتخصّصين بمجال المبيعات وخدمات ما بعد البيع، بالإضافة للاستفادة من ضمان إم جي الأفضل في المنطقة والذي يمتدّ لست سنوات أو مسافة 200,000 كيلومتر.

سيتم تسويق مجموعة طرازات إم جي الجديدة في مختلف أنحاء العراق شاملة شاحنة البيك-أب العملية إم جي T60، ومركبة إم جي HS الجديدة كلّياً الحائزة على لقب سيارة العام في الشرق الأوسط 2020 والتي تم تصميمها لإدخال المزايا الرياضية مجدّداً إلى المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV).

كما ستتوفر سيارة إم جي 5 الجديدة. بالإضافة لمركبة SUV سباعية المقاعد إم جي RX8 الجديدة كلّياً، ومركبة SUV طراز ’إم جي RX5، وسيارة السيدان إم جي 6‘ ومركبة SUV المدمَجة الجديدة إم جي ZS.

تتمتّع ’جي بي أوتو‘ بخبرات واسعة تمتدّ لنحو 10 سنوات بقطاع السيارات في العراق، وستقدّم الآن باقة من الخدمات لصالح عملاء علامة ’إم جي‘ التجارية التي جرى تحديثها من جديد.

قال توم لي، المدير التنفيذي لدى ’سايك موتور الشرق الأوسط‘، الشركة الأم لعلامة ’إم جي موتور‘: “يتميّز العراق بكونه سوقاً ناشئاً مع فرصة أن يصبح ثاني أكبر سوق بالنسبة إلى ’إم جي‘ بعد المملكة العربية السعودية من ناحية حجم المبيعات. وبهدف تعزيز هذه الفرصة، جمعنا قوانا مع شركة ’جي بي أوتو‘ التي تتمتّع بسمعة متميّزة في السوق بكونها مورّداً رائداً للسيارات.”

وأضاف: “تلبّي المجموعة الاستثنائية من طرازات إم جي متطلّبات شريحة واسعة من السكّان ونحن واثقون من أنها ستحظى بشعبية خاصّة بين أوساط العملاء الشباب في العراق.

مع انطلاق رحلة ’إم جي‘ في العراق، تسعى العلامة التجارية للحفاظ على استراتيجية الأسعار التنافسية التي برهنت عن نجاحها في باقي دول الشرق الأوسط.


Avatar
Eslam Abdelghani

قارن