September 29, 2020

إم جي تكشف عن طراز HS هايبرد الهجين الأقوى

كشفت إم جي عن سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة  MG HS. بعد أن قُدِمَت للمشترين بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 ليتر، مزود بشاحن توربيني، وبقوة 160 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر.

ومن المقرر أن تقدم إم جي البديل الهجين الإضافي القادم من HS. وهو أقوى بكثير من إصدار البنزين. ويمكن طلبه اعتباراً من الشهر المقبل بسعر يبدأ من 29.995 جنيهًا إسترلينيًا.

إم جي HS هايبرد

هذا هو الطراز الأول من إم جي الذي يتميز بمحرك هجين مدمج، باستخدام محرك توربو سعة 1.5 ليتر، إلى جانب محرك كهربائي بقدرة 90 كيلو وات. ينتج عن هذا مدى EV-only يبلغ 32 ميلاً (51 كلم) وإخراج طاقة مشترك 254 حصان.

وبفضل علبة التروس الأوتوماتيكية الجديدة ذات العشر سرعات، يمكن لسيارة إم جي HS PHEV أن تتسارع إلى 60 ميلاً في الساعة (96 كلم / الساعة) خلال 6.9 ثوانٍ. أي 3 ثوانٍ كاملة أسرع من متغير البنزين.

إم جي HS هايبرد

وقال المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق من إم جي، دانيال جريجوريوس: “منذ وصول إم جي HS إلى صالات العرض العام الماضي، رسخت مكانتها كعلامة رائدة عالية الجودة لشركة MG، بناءً على نجاح إم جي ZS الأصغر في توفير المزيد من الراحة، والتطبيق العملي، والميزات ذات القيمة الكبيرة، والتي يقدّرها مشترو سيارات الدفع الرباعي من الفئة C”.

إم جي HS هايبرد

وتابع: “إم جي HS Plug-in الجديدة، تجعل مجموعة MG HS ذات القيمة الرائعة بالفعل أكثر جاذبية، لأنها توعد بنطاق انبعاثات صفري يبلغ 32 ميلًا، مع أداء إضافي وبسعر مماثل لبعض الشركات المصنعة الأخرى. نعتقد أنها ستحقق نجاحًا كبيرًا مع كل من أفراد العائلة والعملاء”.

إم جي HS هايبرد

نطاق النموذج يتكون من متغيرين. سيارة Excite التي تبلغ تكلفتها 29.995 جنيهًا إسترلينيًا (38.000 دولارًا) وتتميز بـ MG Pilot بشكل قياسي مع عجلات “Hurricane” مقاس 18 بوصة.

إضافة إلى مقاعد أمامية قابلة للتدفئة كهربائياً، ومصابيح أمامية ومساحات أوتوماتيكية. ونظام تحكم مزدوج في المنطقة بدون مفتاح شاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة مع Android Auto، وApple CarPlay، وكاميرا ركن بزاوية 360 درجة وقضبان سقف فضية.

إم جي HS هايبرد

مقابل 32.495 جنيهًا إسترلينيًا (41.300 دولارًا) يمكنك الحصول على المواصفات الحصرية، بإضافة بابًا خلفيًا يعمل بالطاقة، وسقفًا بانوراميًا للسماء، وتنجيدًا جلديًا بالكامل مع إضاءة داخلية محيطة.

علاوةً على وجود ودواسات رياضية معدنية، ومقعد ركاب قابل للتعديل كهربائيًا، ومصابيح أمامية LED مع إشارات انعطاف متتابعة.

إم جي HS هايبرد

لقد أوضحت إم جي أن سيارة HS PHEV أكبر وأكثر اتساعًا من السيارات الهجينة الأخرى. وعلى مستوى الأسعار، فإنها أقل من سيارات منافسة أخرى مثل، فورد كوجا وميتسوبيشي أوتلاندر و بيجو 3008.

أهم المقالات