إقرأ المزيد
أودي TT إصدار كوانتوم للمزيد من التميز
شارك   |
إصدار كوانتوم

في الوقت الحالي بات الشراء عن طريق الإنترنت هو السمة الغالبة حيث أن العديد من المتاجر والشركات توفر هذه الخدمة من أجل الراحة وتوفير الوقت على الزبائن، شركة أودي تسعى لتحفيز زبائنها من خلال إمكانية شراء أودي TT إصدار كوانتوم فقط من خلال الموقع الرسمي لها ولن تسوق في صالات العرض.

أودي TT إصدار كوانتوم تتميز من خلال توفرها فقط بخيار اللون الرمادي الغير لامع للمزيد من التميز وهو ما يوفر الطابع الرياضي المعزز، الجدير بالذكر أنه سيتم انتاج 99 وحدة فقط من الطراز المذكور وهو ما من شأنه توفير التميز.

إصدار كوانتوم

بجانب اللون الرمادي المميز في أودي TT إصدار كوانتوم فإن المقدمة تحتوي على مصابيح أمامية تعمل بتقنية ليد حيث يبرز خطين منهما في المنتصف وعلى الأطراف وهو ما من شأنه توفير طابع الشراسة عند الإنارة أو ترك المهمة لخيار الإنارة الآلي.

جوانب أودي TT إصدار كوانتوم تبرز من خلال التصميم المميز للأطراف السفلية حيث يمكن ملاحظة وجود الحواف البارزة وأيضا العجلات الكبيرة الحجم مما يوفر الطابع الرياضي للسيارة كما تبرز كتابة “TT” على الجوانب الخلفية.

إصدار كوانتوم

تبرز الجهة الخلفية في أودي TT إصدار كوانتوم من خلال وجود الجناح الخلفي الذي يرتفع آليا حسب السرعة من أجل تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل بجانب توفير المظهر الرياضي المميز لسيارة من فئة الكوبيه.

ما يميز أودي TT إصدار كوانتوم هو وجود اللون الأحمر في عدة أنحاء من المقصورة مثل المقاعد وعلبة التروس وأيضا على الأبواب والسجادة المخصصة للأقدام والحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية وهو ما يوفر طابع رياضي معزز للسيارة على غرار طراز القمة “TT RS” وأيضا يتناسب مع اللون الخارجي بجدارة.

إصدار كوانتوم

ميكانيكيا تحتوي أودي TT إصدار كوانتوم على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو وهو ما يساعد على انتاج 245 حصان، نقل القوة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 7 نسب ثنائية الكلتش.

في النهاية وبجانب انتاج عدد محدود من أودي TT إصدار كوانتوم فإن شركة أودي تعتزم على إحالة طراز TT للتقاعد واستبداله بطراز كهربائي من أجل تعزيز حضور الشركة في فئة السيارات الكهربائية.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن