إقرأ المزيد
أودي R8 LMS GT2 بناتج قوة أكبر للمنافسة في فئة GT2
شارك   |
R8 LMS GT2

بعدما قامت شركة أودي بتوفير طراز R8 LMS للمنافسة في فئتي GT4 و GT3 تم الإعلان حديثا عن أودي R8 LMS GT2 التي تتمتع بميزات أكثر مما يساعد على المنافسة ضمن فئة GT2، بالطبع تتخذ السيارة من طراز R8 المحدث قاعدة لها مع توفير ما يلزم للمنافسة بأفضل كفاءة ممكنة.

تتمتع أودي R8 LMS GT2 بوزن يبلغ 1350 كجم أي أنها أخف بفارق 100 كجم عن طراز R8 LMS GT4، يعود السبب في ذلك لتوفير ألياف الكربون بشكل أكثر كثافة حيث أن هذه المادة تمتاز بالمزج ما بين الصلابة وخفة الوزن وهو ما يساعد أيضا في توفير أداء رياضي.

R8 LMS GT2

تحتوي أودي R8 LMS GT2 على محرك مكون من 10 إسطوانات بشكل V10 بسعة 5.2 ليتر من فئة السحب العادي، جرى رفع قوة المحرك لغاية 630 حصان وهو ما سيساعد حتما في إبراز القوة الحقيقية للمحرك أثناء المنافسة في بطولة GT2.

R8 LMS GT2

تتميز مقدمة أودي R8 LMS GT2 بوجود الفتحة الكبيرة التي تصل ما بين الصادم الأمامي والغطاء الأمامي وهو ما يسمح بمرور الهواء بطريقة أفضل وتحقيق مستوى ثبات مناسب أثناء القيادة بسرعة كبيرة على المقاطع المستقيمة أو حتى المنعطفات السريعة.

R8 LMS GT2

تتميز الواجهة الأمامية في أودي R8 LMS GT2 بالطابع الشرس وذلك بسبب المصابيح الأمامية والفتحات الجانبية الكبيرة وأيضا مشتت الهواء الأمامي الذي يحتوي على حافة بارزة من أجل تشتيت الهواء بشكل أفضل كما تبرز الشقرات على زوايا الصادم الأمامي.

R8 LMS GT2

تبرز جوانب أودي R8 LMS GT2 من خلال طلاء الفتحات الجانبية بنفس لون الهيكل لكن جرى طلاء الجهة الداخلية من ذات الفتحة باللون الأخضر وهو ما يساعد في توفير طابع مميز لسيارة سباق.

R8 LMS GT2

اللون الأخضر يبرز أيضا في الجهة الخلفية من أودي R8 LMS GT2 وتحديدا في كل من مشت الهواء الخلفي والحافة الداخلية للجناح الخلفي وهو ما يساعد في توفير مظهر مميز للسيارة كما يمكن ملاحظة وجود مخارج العادم داخل الصادم الخلفي.

سيبدأ تسليم أودي R8 LMS GT2 للزبائن الذين تقدمو بطلب الشراء اعتبارا من أواخر عام 2019 وبسعر يبلغ 380 ألف دولار فقط.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن