إقرأ المزيد
ألفا روميو تطلق طراز مفعم بالقوة من جوليا كوبيه
شارك   |
جوليا كوبيه

في إطار دخولها إلى الأسواق الأمريكية مؤخرا تسعى شركة ألفا روميو لتقديم طرازات تتميز بأدائها العالي لإرضاء الزبائن قدر الإمكان.

طراز جوليا كوبيه سينضم إلى مجموعة الطرازات المقدمة من ألفا روميو الموجهة للسوق الأمريكي التي تتضمن أيضا طراز الكوبيه 4C وطراز صالون من جوليا وكذلك SUV هي ستيلفو ومن المتوقع إنضمام طرازات أخرى لتوسعة الخيارات للمستهلكين.

جوليا كوبيه

مثل أي سيارة إيطالية يجب توفر طراز ذو أداء عالي وهو ما سيحدث لطراز جوليا كوبيه.

صرح أحد الإداريين في مجموعة فيات-كرايسلر للسيارات ويدعى سيرجيو ماركيون Sergio Marchionne أن سيارة الفا روميو طراز جوليا كوبيه سيتوفر في صالات العرض في عام 2019 وستحتوي على خيارات في الأشكال إما كوبيه أو فاست باك Sportback أي التي يفتح صندوقها الخلفي مع النافذة الخلفية كقطعة واحدة على غرار طرازات أودي A5 و A5 Sportback، كذلك ستحتوي السيارة على طراز يتمتع بأداء عالي يتكون من محرك هجين Hybrid بجانب محرك الوقود الذي يجري تطويره حاليا.

جوليا كوبيه

من الناحية الميكانيكية ستتوفر سيارة ألفا روميو جوليا بمحرك من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ويتصل بشاحن تيربو يتنج 276 حصان ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من 8 نسب قابلة للتعشيق بشكل نصف يدوي من خلال مقابض خلف المقود.

جوليا كوبيه

في حال تم إستخدام منظومة الدفع الكهربائية التي تم إستخدامها سابقا على سيارة لافيراري LaFerrari على محرك ألفا روميو جوليا ذو 4 إسطوانات فإن ذلك من شأنه إعطاء دفعة إضافية من القوة لتصبح 345 حصان وفي حال تم إعتمادها على المحرك بسعة 2.9 لتر المكون من 6 إسطوانات بشكل V6 سيتمكن المحرك من إنتاج 641 حصان أي أقل من سيارة فيراري 488 بمقدار 20 حصان فقط.

جوليا كوبيه

منظومة الدفع الكهربائية المذكورة التي ستحتويها سيارة ألفا روميو جوليا هي هاي-كيرز HY-KERS والتي تخزن الطاقة المتولدة من عملية الكبح لتقوم بتحويلها إلى دفعة من القوة لإستخدامها وقت الحاجة.

علامة ألفا روميو هي علامة إيطالية تم إنشاؤها في بدايات القرن الماضي و إكتسبت شهرتها من خلال المشاركة في سباقات السيارات ومن ضمنها بطولة العالم لسباقات الفورمولا1.


Hamzeh Pshouq

قارن