إقرأ المزيد
ألبينا B4S إصدار 99 يوفر طابعا رياضيا مميزا بالمقارنة مع طراز M4
شارك   |

ألبينا هي شركة تستهدف من يرغب بإقتناء سيارة بي ام دبليو تتمتع بطابع رياضي وتوفر تميزا أكثر، ألبينا B4S إصدار 99 هي نسخة أكثر شراسة من طراز بي ام دبليو M4 كما أنه سيجري انتاج 99 وحدة منها فقط كما يشير الرقم.

جرى الكشف عن ألبينا B4S إصدار 99 خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات لعام 2019 بعد أن تم الإعلان سابقا خلال عام 2018، تتميز السيارة الموجودة في المعرض بأنها تتزين بلونين هما الرمادي والبرتقالي على غرار سيارات ألبينا التي كانت تشارك في السباقات في سبعينيات القرن الماضي.

عند النظر لمقدمة ألبينا B4S إصدار 99 يمكن إثبات أن السيارة هي من انتاج ألبينا وليس بي ام دبليو والسبب في ذلك هو الفتحات الثلاثية الرفيعة الموجودة في الأسفل كما يبرز شعار ألبينا المحفور على الصادم الأمامي.

جوانب ألبينا B4S إصدار 99 تبرز من خلال كتابة إصدار 99 على الجوانب الأمامية، تبرز أيضا العجلات ذات التصميم المعروف من شركة ألبينا وهي متعددة الأذرع علما أن قياسها يبلغ 20 بوصة، يمكن من خلال أذرع العجلات ملاحظة غطاء أقراص المكابح باللون الأزرق وهو ما يعزز الطابع الرياضي للسيارة.

ألبينا B4S إصدار 99

الجهة الخلفية من ألبينا B4S إصدار 99 تتمتع بجناح خلفي بارز بنفس لون الجهة العلوية من السيارة للخلف أكثر كما تبرز مخارج العادم الرباعية من خلال مشتت الهواء ذو اللون الرمادي.

ألبينا B4S إصدار 99

مقصورة ألبينا B4S إصدار 99 تؤكد التمتع بالطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة من خلال المقاعد ذات الحواف النافرة التي تساعد في توفير الثبات الكافي للسائق والركاب أثناء اجتياز المنعطفات، يمكن أيضا ملاحظة العدادات ذات الخلفية الزرقاء وأيضا الحياكة باللون البرتقالي لكن بالطبع يمكن للزبون طلب ما يريده بما تناسب مع ذوقه.

ألبينا B4S إصدار 99

تحتوي ألبينا B4S إصدار 99 على محرك مكون من 6 إسطوانات متتالية يتصل مع زوج من شواحن التيربو بسعة 3.0 ليتر، ناتج القوة يبلغ 450 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 660 نيوتن.متر، الإندفاع يتم من خلال العجلات الخلفية أو الأربعة.

من الأمور التي تميز ألبينا B4S إصدار 99 هو أن نظام العادم مصنوع بالكامل من التيتانيوم وهو ما يساعد في توفير هدير مميز لصوت المحرك وهو ما يرغب به عشاق السيارات الرياضية.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن