مايو 17, 2024

أصبح بإمكانك الإقامة والنوم في متحف فيراري

تحلم بتجربة فيراري لا تُنسى؟ تقدم ايربنب الآن فرصة العمر لقضاء ليلة مميزة في متحف فيراري بإيطاليا!

أطلق موقع ايربنب Airbnb سلسلة “المعالم الأيقونية” الجديدة التي تتيح للضيوف الإقامة في مجموعة من الأماكن الاستثنائية حول العالم. تتضمن هذه القائمة منزل برينس الشهير بأغنية “المطر الأرجواني” في مينيابوليس وقصر إكس-من من سلسلة أفلام إكس-من في ويستشستر، نيويورك. ولكن التجربة التي ستلفت انتباهك حقًا هي الإقامة في متحف فيراري بمارانيللو بإيطاليا.

إن زيارة متحف فيراري وحدها تعتبر لحظة خاصة لأي من عشاق سيارات فيراري. أما قضاء ليلة هناك فهي فرصة لا تتكرر. ولن تضطر إلى النوم على سرير ميداني في الممر! ستكون هذه تجربة راقية تليق تمامًا باسم فيراري.

ستستضيفك أنت وضيفك مجموعة مارك جينيه، سائق الفورمولا 1 السابق. سبق لجينيه أن تسابق في الفورمولا 1 مع فريق ميناردي وويليامز وكان سائق اختبار فيراري لعدة سنوات. كجزء من إقامتك، سيأخذك جينيه في جولة سريعة ومثيرة على حلبة فيورانو الخاصة بالشركة بسيارة فيراري 488 جي تي بي، وهي السيارة الفائزة بجائزة أفضل سيارة أداء لهذا العام من مجلة رود آند تراك.

كما تشتمل الإقامة على تذكرتين لكبار الشخصيات مع دخول حصري لمنطقة الحظائر لسباق جائزة إميليا رومانيا الكبرى 2024. بالإضافة إلى ذلك، ستستمتع بتناول العشاء في مطعم كافالينو الذي اعتاد أن يكون مقصف الشركة وكان يرتاده إنزو فيراري نفسه. واليوم، يزين المكان صور تذكارية وقطع ت memorabilia تحكي تاريخ فيراري العريق.

لن تنتهي مغامرتك مع فيراري بعد! ستحصل على جولة خاصة في متحف فيراري وستقضي ليلتك هناك على سرير مصنوع من نفس جلد مقاعد سيارات فيراري، باللون الأحمر بالطبع. لن تُحيط بك السيارات التاريخية فحسب، بل سترى أيضًا 110 كأسًا فاخرة فازت بها هذه السيارات.

سيتم فتح باب طلبات حجز هذه التجربة المذهلة في الفترة من 6 مايو إلى 8 مايو الساعة 11:59 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ. ستختار ايربنب عشوائيًا مجموعة من الضيوف المحتملين لإتاحة الفرصة لهم بحجز إقامتهم. طلب الحجز مجاني، لكن ستحتاج إلى حساب ايربنب والتطبيق. حظًا موفقًا لمن يطلب المشاركة، واستمتع بإقامتك!

 

أهم المقالات