إقرأ المزيد
آوروس سينات S600 سيارة الصالون الفارهة من روسيا
شارك   |
آوروس سينات S600

صناعة السيارات الروسية تشهد انتعاشا غير مسبوق والسبب في ذلك هو رغبة الرئيس الروسي بإعتمادها من قبل الشعب عوضا عن شراء علامات السيارات الأجنبية أي التي تصنع خارج الأراضي الروسية، آوروس سينات S600 تمثل الخيار الفاره المميز لمن يريد ذلك من روسيا.

ما يميز سيارة آوروس سينات S600 أنها السيارة ذاتها التي يستعين بها الرئيس الروسي بوتين حيث أنها هي السيارة الرئاسية الخاصة به لكن طبعا ممع إدخال وسائل الحماية اللازمة لذلك.

آوروس سينات S600

تبرز آوروس سينات S600 من خلال شبكة التهوئة الكبيرة الحجم واللامعة وهي ما يساعد في اثبات حضور السيارة أينما تحل، المصابيح الأمامية تشبه بشكل كبير نظيرتها الموجودة في كرايسلر 300 إلا أنها تحتوي على مصابيح ليد ورقاقة شفافة وهو ما يساعد في توفير إضاءة أفضل.

بجانب آوروس سينات S600 الصالون العادية يتوفر الخيار الطويل تحت تسمية ليموزين L 700 وهو يوفر ما يلزم من الرفاهية لركاب الجهة الخلفية وأيضا يمكن طلب ما يريده الزبون من العديد من خيارات تنجيد المقاعد.

آوروس سينات S600

المقاعد الخلفية في آوروس سينات S600 ستدفع حتما من يقوم بشرائها بالإستعانة بسائق خاص والسبب في ذلك هو مدى المساحة التي توفرها وأيضا الراحة والرفاهية، يوجد ما بين المقاعد الخلفية ثلاجة من أجل تخزين المشروبات المنعشة في حال الرغبة بالتجول فقط.

آوروس سينات S600

تحتوي آوروس سينات S600 على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 ويتصل بمحرك كهربائي وهو ما يساعد في انتاج 600 حصان، بفضل هذه الأرقام فإن التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 6 ثواني بسبب وزن السيارة المرتفع.

بالطبع جهة السائق في آوروس سينات S600 لا تقل شأنا، يمكن ملاحظة الوجود الكثيف للجلد في المقود العديد من أنحاء لوحة القيادة كما يتزامن ذلك مع الخشب المصقول بعناية فائقة وهو أمر ضروري في هذه الفئة من السيارات، تبرز بالطبع شاشة المعلومات التي يمكن التحكم بعملها من خلال عجلة كبيرة بجانب مقبض علبة التروس.

آوروس سينات S600

ما يساعد على تأمين ثبات آوروس سينات S600 هو العجلات بقياس 20 بوصة والمغلفة بإطارات يبلغ قياسها 55/255 ملم، الجدير بالذكر أنه في حال طلب الخيار المصفح من طراز سينات الذي توفره شركة آوروس فإن الإطارات تتمتع بتركيبة خاصة تساعد في عدم تسرب الهواء وتوفر إمكانية السير للخروج من المناطق التي تشهد أحداث عنيفة.


Mohammed Bulbul

قارن