April 07, 2021

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات ترحب بالطرازات الجديدة من ميني

يسر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، المستورد الرسمي لمجموعة BMW بالمملكة العربية السعودية، الإعلان عن وصول سيارة MINI 3 door و MINI 5 door تحديثات منتصف العمر، وسيارة MINI Convertible المكشوفة.

ميني كوبر

وبهذا ترتقي السيارة، والتي تعدّ الأولى في عالم السيارات الفاخرة الصغيرة، إلى المرحلة التالية من تطورها بفضل التجديدات العديدة في كل من السيارات الثلاثة، حيث تؤكد مجموعة BMW المصنّعة للسيارات الفاخرة مكانتها الرائدة في القطاع من خلال الطرازات الجديدة التي تتسم بمتعة القيادة والتصميم المعبّر والأسلوب المتفرّد.

ميني كوبر

وتمنح التصاميم الخارجية الواضحة للسيارة مظهرًا أنيقًا يؤكد على المزايا الأصيلة والتصاميم التي تميّز العلامة.

كما أن السقف المبتكر متعدد الدرجات اللونية يعني فرصًا فريدة للتميز بطابع شخصي خاص.

أما في الداخل، فقد أعيد تصميم المقصورة بشكل موسع ليؤكد على الشخصية الراقية لسيارات MINI 3 door  و MINI 5 door و MINI Convertible.

ميني كوبر

ومن الإضافات الجذابة لمجموعة التجهيزات القياسية والاختيارية عدد من اللمسات النهائية للطلاء الخارجي وخيارات من الإطارات المصنوعة من المعدن الخفيف والأسطح الداخلية وأسطح المقاعد إلى جانب التقنيات المبتكرة المستخدمة في هيكل السيارة وأنظمة مساعدة السائق والتشغيل والاتصال.

ميني كوبر

وبفضل لغة التصميم الخارجي الجديدة، تحظى سيارات MINI بمظهر لا تخطئه العين وخطوط جمالية نقية ومبهرة.

ميني كوبر

فالسمات الجمالية المعززة تضمن استمرار محاور التصميم الأساسية لعلامة MINI وبرزوها بشكل واضح وعصري.

ميني كوبر

وحظيت السيارة بميزة مبهرة من خلال الانحناءات الجديدة لقوس العجلات، فيما أصبحت المؤشرات الجانبية مدمجة في المصابيح الجانبية التي أعيد تصميمها لتعمل بتقنية الإضاءة LED

 

أهم المقالات