May 03, 2021

“المسعود للسيارات” تحصل على “جائزة نيسان للتميّز” لأدائها القوي

حازت “المسعود للسيارات”، الوكيل الحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، على “جائزة نيسان للتميّز” من نيسان، تكريماً لأدائها القوي ضمن مختلف عملياتها التشغيلية خلال السنة المالية 2020.

المسعود للسيارات

وتسلم الجائزة سعادة مسعود أحمد المسعود، رئيس مجلس إدارة مجموعة المسعود، من قبل جوني بايفا، نائب رئيس التسويق والمبيعات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوقيانوسيا؛ وتييري صباغ، المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل تكريمي أقيم في مقر نيسان في أبوظبي. كما شهد الحفل حضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة في مجموعة المسعود، بمن فيهم أحمد رحمة المسعود، طارق أحمد المسعود، مسعود رحمة المسعود، خليفة المسعود، إلى جانب عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة المسعود للسيارات.

وجاء تكريم المسعود استناداً إلى أدائها المتميز خلال العام 2020، وتحقيقها لسلسلة من الإنجازات في نسب المبيعات، وخدمات ما بعد البيع ومعدلات رضا وسعادة العملاء، إضافة إلى تنفيذ مختلف الحملات التسويقية وتعزيز قدرتها على الابتكار خلال أزمة انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19”.

المسعود للسيارات

وفي ظل إجراءات تقييد الحركة التي اعتمدتها معظم دول العالم نتيجة الجائحة الصحية خلال العام الماضي، استطاعت المسعود للسيارات أن تحقق نمواً سنوياً في حصتها السوقية بنسبة 36%، على الرغم من تراجع سوق السيارات في هذه الفترة. كما حققت الشركة زيادة سنوية تقدر بـ 10% في مبيعات قطع غيار السيارات، فضلاً عن النمو السنوي في عقود الخدمة، والذي بلغ 25% في 2020.

مدفوعةً باستراتيجيتها الواضحة، استطاعت المسعود للسيارات أن تحقق تميزاً كبيراً، من خلال أدائها وعملياتها التشغيلية التي تتماشى مع أفضل المعايير العالمية، إلى جانب منهج عملها الذي يركز على العملاء بشكل أساسي، وحرصها الدائم على الاستثمار في المواهب والتكنولوجيا المتقدمة، داعمةً لثقافة قوامها الأداء المتميز المبني على اكتساب المهارات الجديدة، واستمرارية التعلم والتطوير.

 

أهم المقالات