أوبل زافيرا
شارك   |

مزيج فريد من البراعة الاستثنائية والراحة المثلى ميز أوبل زافيرا منذ اطلاقها في عام 1999. زافيرا الجديدة لا تتألق فقط مع كل الفضائل المعروفة من سابقاتها مثل نظام جلوس Flex7®، والمقاعد الأمامية AGR، وحاملة الدراجة FlexFix® أو نظام التعليق التكيفي FlexRide، بل تأتي أيضاً مع تصميم خارجي جديد جذاب يشدد على الأجواء الداخلية الفسيحة والعروض المتميزة للاتصال.

ويضمن الجيل الجديد من أنظمة أوبل الترفيهية أن توفر لك زافيرا أفضل اتصال للسائق والركاب أثناء التنقل. وعلاوة على ذلك، سوف تتوفر أيضاً المصابيح الأمامية التكيفية الجديدة LED، الأولى من نوعها في هذه الفئة، لجعل زافيرا الأنيقة الجديدة مريحة للسفر لسائقها وكذلك لركابها. وسوف يتوفر أيضاً خيار كبير من المحركات تتراوح قوتها من 140 إلى 170 حصان.

المواصفات

المحرك(سم ٣) : 1395

الأسطوانات : توربو 4

حصان / د.د. : 197

عزم دوران (ن.م.) / د.د. : 280

طول (متر) : 4.66

عرض (متر) : 1.82

ارتفاع (متر) : 1.69

قاعدة عجلات (متر) : 2.76

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

سيارات مماثلة