دودج فايبر SRT
شارك   |

فايبر على حد سواء أميركية أصيلة وسيرة Exotic حقيقية، مع الكثير من المنحنيات والانتفاخات في جميع الأماكن الصحيحة لتمكنك من معرفة أنها ليست هنا للتسلية. فالأنف الطويل والجسم الجسدي والتحديق المفترس يعطي الفايبر مظهرا مهددا، في حين أن محرك V10 بسعة 8.4 ليتر وناتج 645 حصان، يمكنه أن ينطلق إلى 60 ميلا في الساعة في حوالي ثلاث ثوان.

أما إذا كنت تريد سلاح المسار المثالي، يجب أن تتحقق من فايبر ACR. مع جميع أنواع المساعدات لديناميكية الهواء، الإطارات الخاصة من كومهو والفرامل الكربون السيراميك، تقول دودج أن هذه هي أسرع فايبر على مضمار السباق. إذا كنت من محبي السيارات الرياضية الحقيقية، سوف تريد أن تقود هذه السيارة حتى إلى المتجر، فأجزاؤها الجيدة والسيئة تجتمع لتكوين تجربة قيادة لا مثيل لها في أي سيارة إنتاج.

المواصفات

المحرك(سم ٣) : 8382

الأسطوانات : V10

حصان / د.د. : 645

عزم دوران (ن.م.) / د.د. : 813

طول (متر) : 4.465

عرض (متر) : 1.94

ارتفاع (متر) : 1.245

قاعدة عجلات (متر) : 2.51

سرعة قصوى (كلم/س) : 331

تسارع 100-0 (ث) : 3.5


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

سيارات مماثلة