مارس 01, 2015

شفروليه ترايل بلايزر - 2015

بعدما توقف إنتاج موديل ترايل بلايزر عام 2009 الماضي، تم إزاحة الستار عن جيل أحدث من الموديل نفسه لعام 2012 من خلال نافذة معرض دبي للسيارات 2011، وإن كان في نسخة اختبارية لم تختلف كثيراً عن تلك التجارية التي تم إنتاجها في عام 2012 الماضي بتايلاند.

ترايل بلايزر الجديدة استعانت ببنية هيكلية مكوّنة من شاسي حامل للهيكل بعدما استغنى الجيل الأول منها عنه، كما تم تطوير هيكل ترايل بلايزر الأحدث انطلاقاً من ذلك المعتمد بالشقيق شفروليه كولورادو. وشأنها شأن كولورادو الأحدث، يتم إنتاج ترايل بلايزر الجديدة بمصنع جنرال موتورز في تايلاند وتحديداً بإقليم “رايونغ”، علماً بأنها أخضعت للعديد من التحسينات والتعديلات الخارجية والداخلية، مع رفع سقف جودة المكوّنات المعتمدة بالمقصورة، وتجهيزات الراحة والترف، اضافة الى مثبّت السرعة ووصلات الناقل العام USB والبلوتوث، وغيرها.

أما تحت غطاء المحرك الأمامي، فهناك العديد من التحسينات أبرزها تقديم محرك بنزيني وحيد بمنطقة الشرق الأوسط، فئة V6 سعة 3.6 ليترات يولد 236 حصاناً وعزم 329 نيوتن متر، علماً بأنه يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية سداسية النسب تتسم باستجابتها السريعة. إشارة إلى أن ترايل بلايزر الجديدة تتوافر إما بنظام دفع أمامي أو كلي للعجلات.

المواصفات

المحرك(سم ٣) :

الأسطوانات :

حصان / د.د. :

عزم دوران (ن.م.) / د.د. :

طول (متر) :

عرض (متر) :

ارتفاع (متر) :

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :

أهم المقالات

دليل السيارات

إيجاد سيارتك عن طريق المواصفات