كيا ريو
شارك   |

التصميم الجذاب لطراز كيا ريو وانخفاض تكاليف التشغيل والطبيعة العملية التي تتمتع بها جعلت من هذه السيارة بوابة للوصول إلى العلامة التجارية ونقطة عبور لإمتلاك سيارة من سيارات كيا لمئات الآلاف من المشترين في جميع أنحاء العالم، ولهذه الأسباب تم بيع أعداد قياسية من الموديل السابق.

تتميز سيارة كيا ريو الجديدة من الجيل الرابع بالتفوق والريادة بفضل التصميم المتطور والمبتكر الملفت للنظر، والتطبيق العملي الرائد في فئتها، ووضعية الركوب والتعامل الأكثر جاذبية إلى جانب وجود المزيد من عناصر السلامة والأمان.

السيارة الجديدة كليا اعتمدت على هذه المزايا القوية وتم تصميمها وهندستها لتلبية احتياجات ورغبات مجموعة واسعة من المشترين - وهي الآن مرغوبة على نحو أكثر وذلك بفضل ما تتمتع به من قيادة أكثر متعة وتصميم جديد ملفت للنظر وتحسين عناصر السلامة.

المواصفات

المحرك(سم ٣) : 1368

الأسطوانات : 4

حصان / د.د. : 100

عزم دوران (ن.م.) / د.د. : 133

طول (متر) : 4065

عرض (متر) : 1725

ارتفاع (متر) : 1450

قاعدة عجلات (متر) : 2580

سرعة قصوى (كلم/س) : 176

تسارع 100-0 (ث) : 12.7


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

قارن
سيارات مماثلة