بويك ريغال GS
شارك   |

أطلّت مؤخراً النسخة المخصصة للاستهلاك التجاري الواسع من النموذج التصوّري بويك ريغال GS الذي أُطلق بمعرض ديترويت أوائل عام 2010، علماً بأن الصانع الأميركي أبقى على المحرك سعة ليترين المزوّد بشاحن هواء “توربو” بقدرة 255 حصان، عوضاً عن محرك طراز أوبل إنسيغنيا OPC بسعة 2.8 ليترات فئة V6 بقدرة 325 حصان، كما استغنت GS عن النظام رباعي الدفع لطراز OPC، لصالح آخر أمامي الدفع مع GS. ووفقاً لجنرال موتورز، فإن GS المزوّدة بعلبة تروس يدوية سداسية النسب تتسارع من السكون إلى سرعة 100 كلم/س في غضون أقل من 7 ثواني.

وفي وقت لاحق، من المنتظر اعتماد GS بعلبة تروس أوتوماتيكية اختيارية من ست سرعات إلى جانب تلك اليدوية سداسية السرعات بدورها. وتستفيد السيارة من عجلات قياس 19 بوصة ضمن التجهيزات القياسية، مع توافر عجلات قياس 20 بوصة ضمن التجهيزات الاختيارية. أما أنظمة الكبح، فتأتي من أربع أسطوانات كبح الأمامية منها فئة “بريمبو”، إلى جانب الاستعانة بنظام التحكم الإلكتروني بالثبات “ستابيلي تراك”، مع نظام مانع الانزلاق الدفعي، وغيرهما. يذكر أن ريغال GS طرحت بالأسواق في منتصف عام 2011 بوصفها موديل عام 2012.

المواصفات

المحرك(سم ٣) : 1998

الأسطوانات : 4 turbo

حصان / د.د. : 255

عزم دوران (ن.م.) / د.د. : 400

طول (متر) : 4.831

عرض (متر) : 1.857

ارتفاع (متر) : 1.483

قاعدة عجلات (متر) : 2.738

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

قارن
سيارات مماثلة