فورد مونديو
شارك   |

فورد مونديو هي سيارة متوسطة الحجم، توفر تحسين الجودة الداخلية والكفاءة على النموذج الذي تحل مكانه. فولكس فاجن باسات ومازدا 6 هما أقرب منافسيها، ولكن العديد من المشترين يأخذون في عين الإعتبار أيضا نماذج أكثر تكلفة مثل BMW الفئة الثالثة وأودي A4. من حيث المساحة، مونديو الجديدة لديها الكثير من المساحة لأربعة بالغين وصندوق كبير بما فيه الكفاية لاستيعاب ما يوازي أسبوع من الأمتعة.

تركز مونديو الجديدة على الراحة بدلا من متعة القيادة ويقول العديد من المراجعين أن لديها ركوب أفضل من بعض المنافسين الألمان. لكنها بذلك لم تعد أفضل سيارة للقيادة في فئتها. وقد تم تمرير هذا التاج إلى مازدا 6 الممتازة. محرك 1.5 لتر بنزين وبنسخة ديزل هما الأكثر توصية مع مزيج ملائم من الأداء مع انخفاض تكاليف التشغيل.

إذا كنت تريد المزيد من السرعة، يتوفر لك محرك إكوبوست 2.0 لتر. هناك أيضا نسخة هجين، ولكن أصغر ديزل لديه تكاليف تشغيل أقل وأفضل للقيادة. هناك ثلاثة مستويات تقليم - ستايل، زيتيك والتيتانيوم. النموذج الأساسي لديه كل المعدات التي تحتاج إليها مع التحكم في المناخ ونظام المعلومات والترفيه التي تعمل باللمس.

المواصفات

المحرك(سم ٣) : 999 - 2488

الأسطوانات : 3 (إيكوبوست) -4

حصان / د.د. : 123 - 170

عزم دوران (ن.م.) / د.د. : 200 - 230.5

طول (متر) : 4.869

عرض (متر) : 1.852

ارتفاع (متر) : 1.476

قاعدة عجلات (متر) : 2.85

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

سيارات مماثلة