لنكولن MKX
شارك   |

سيارة لينكولن MKX 2017 عبارة عن كروس أوفر متوسط ​​الحجم قادر على تأمين الجلوس لخمسة ركاب في راحة مبطنة بالجلد. ضمنياً، MKX هو في الأساس فورد إدج، ولكن هذا الجيل من الكروس أوفر بريميوم هو أكثر تميزا من ذي قبل. و MKX يأتي مع محرك قاعدة 3.7 لتر V6 بقوة 303 حصانا، أو محرك اختياري 2.7 لتر توربو مزدوج V6 بقوة 335 حصان. انها وحدة سعيدة وقوية عندما تقترن بعلبة التروس القياسية من 6 سرعات أوتوماتيكية متاحة بالدفع الأمامي أو الرباعي.

لدى MKX مجموعة جيدة من ميزات السلامة والخيارات. جميع النماذج تأتي مجهزة مع كاميرا احتياطية وأجهزة الاستشعار الخلفية، بينما تتضمن قائمة الخيارات حزمة تجمع تحذيرات التصادم الأمامي، والفرملة الأوتوماتيكية، والتحكم التكيفي للسرعة، وتحذيرات مغادرة الخط، والمساعدة في حفظ الحارات، ونظام كاميرا الرؤية المحيطي، جنبا إلى جنب مع أجهزة الاستشعار الأمامية ونظام ركن السيارة الأوتوماتيكي ونظام مراقبة البقعة العمياء.

المواصفات

المحرك(سم ٣) : 2700

الأسطوانات : 6 توربو

حصان / د.د. : 355

عزم دوران (ن.م.) / د.د. : 515

طول (متر) : 4.73

عرض (متر) : 1.93

ارتفاع (متر) : 1.71

قاعدة عجلات (متر) : 2.82

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

قارن
سيارات مماثلة