أوبل كارل روكس
شارك   |

وصلت أحدث إضافة من أوبل إلى تشكيلة كارل رسميا. يتبع كارل روكس خطى آدم روكس من خلال تقديم سمات الطرق الوعرة من خلال نظام تعليق مضبوط خصيصاً لمزيد من الخلوص عن الأرض، ورفوف السقف كعنصر إضافي من الوظائف. أما بالنسبة للقوة، فهي قليلة، تماما مثل كارل روكس. إن محرك البنزين ذو ثلاث أسطوانات سعة 1.0 لتر هو المعيار، حيث يتم توليد 75 حصان فقط، ويتم إقرانه بعلبة تروس يدوية من خمس سرعات.

إضافة إلى ذلك، سوف تقدم أوبل أيضا علبة تروس إيزيترونيك أوتوماتيكية من خمس سرعات. هذا الطفل البري من أوبل قد يبدو صغيراً، ولكنه يوفر تقريباً 36 قدم مكعب من المساحة في الصندوق، كما يأتي مع كل ميزات السلامة والراحة المتوفرة في كارل العادي. علاوة على ذلك، وضعية القيادة City تقلل من الجهد التوجيهي بكبسة زر واحدة، مما يسهل كثيرا المناورة في شوارع المدينة البطيئة، إضافة إلى توفر أنظمة أخرى مثل نظام المساعدة على الركن ونظام التحكم بالسرعة.

المواصفات

المحرك(سم ٣) : 998

الأسطوانات : توربو 3

حصان / د.د. : 75

عزم دوران (ن.م.) / د.د. : 3.68

طول (متر) :

عرض (متر) : 1.48

ارتفاع (متر) : 2.38

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

قارن
سيارات مماثلة