أوبل إنسيغنيا
شارك   |

أوبل إنسيغنيا الجديدة كلياً في حالة جيدة للغاية. لديها الأناقة الرياضية لكوبيه كبيرة، والهندسة الجديدة التي تجعلها واسعة جداً ومرحة حقا للقيادة، وتوفر ميزات السلامة المثالية والراحة تماما كما يجب أن تفعل سيارة رائدة حقيقية.

ولأول مرة في أوبل، يتوفر الجيل الجديد من سيارة إنسيغنيا مع نظام دفع رباعي مع توجيه لعزم الدوران إلى كل عجلة بقدر حاجتها، عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وكاميرا 360 درجة. جنبا إلى جنب مع محركات توربو الجيل الجديد، وتخفيض في الوزن حتى 200 كيلوغرام ووضعية جلوس أكثر إنخفاضا. إنسيغنيا أصبحت أكثر مرونة من أي وقت مضى، وتعطي السائق تجربة قيادة غير عادية.

السيارة مجهزة بعدد من أحدث أنظمة المساعدة، ولكن هي لا تهتم فقط بسلامة ركابها، بل بالمشاة أيضا. فهي أول أوبل مزودة بغطاء ناشط من الألومنيوم الذي، في حالة الاصطدام مع المشاة، ينتفخ في أجزاء من الثانية لزيادة الخلوص مع أجزاء المحرك الصلب، وبالتالي تحسين الحماية إلى حد كبير. بشكل عام، إنسيغنيا الجديدة تبهر في كل المجالات لتصبح منافسة أقوى بين العلامات التجارية الأخرى.

المواصفات

المحرك(سم ٣) : 1399 - 2792

الأسطوانات : توربو 4 - 6

حصان / د.د. : 140 - 256 / 5500

عزم دوران (ن.م.) / د.د. : 200 - 350 / 3200

طول (متر) : 4.83

عرض (متر) : 1.855

ارتفاع (متر) : 1.50

قاعدة عجلات (متر) : 2.735

سرعة قصوى (كلم/س) : 205 - 250

تسارع 100-0 (ث) : 10.9 - 6.9


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

قارن
سيارات مماثلة