دودج غراند كارافان
شارك   |

إذا كنت تريد شراء سيارة أسرة بسعر مقبول، هناك عدد قليل من الخيارات أفضل من غراند كارافان. صحيح أن طراز لا يتمتع بمعظم الكماليات الموجودة داخل كرايسلر باسيفيكا الذي أطلق مؤخرا، ولكنه يتمتع بنقاط ايجابية لصالح نهج أبسط من حيث الميزانية.

يقوم محرك 283 حصان 3.6 ليتر V6 بدفع العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات. مقاعد المقصورة فسيحة لسبعة أشخاص، ولها الصف الثاني من مقاعد طي كرايسلر الذكية Stow'n Go. نظام التوجيه جيد الوزن ويلهم بالثقة وحتى يضيف القليل من المرح. يتم توفير عدد قليل من ميزات السلامة النشطة، مثل رصد البقعة العمياء وتنبيه المرور الخلفي، ولكن فقط على أعلى نموذج R / T.

لا يقدم غراند كارافان تحذيرات مغادرة المسار، ونظام التحكم في السرعة التكيفي، وأنظمة التحذير من الاصطدام الأمامي المتوفرة على معظم الميني فان الأخرى. هو ببساطة سيارة عائلية كبيرة بميزانية متوسطة.

المواصفات

المحرك(سم ٣) : 3600

الأسطوانات : V6

حصان / د.د. : 283

عزم دوران (ن.م.) / د.د. : 353

طول (متر) : 5.144

عرض (متر) : 1.953

ارتفاع (متر) : 1.75

قاعدة عجلات (متر) : 3.078

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

سيارات مماثلة