أبريل 24, 2016

ميني كاونتري مان - 2016

قدمت ميني موديلها الكروسوفر كاونتري مان للمرة الأولى في عام 2010 بوصفه أول عروض ميني من أربعة أبواب وباب خلفي كبير، إلى جانب كونه أول طراز للماركة الإنكليزية بطول يتجاوز حاجز الأربعة أمتار، إضافة إلى نظام دفع رباعي للعجلات متوافر اختياريًا، مع إمكانية إرسال حتى 100 بالمئة من عزم الدوران للعجلات الخلفية.

جديد عام 2015 بات يتمثّل في إخضاع كاونتري مان لبعض التحسينات والتعديلات من خلال معرض نيويورك الدولي للسيارات 2014، أبرزها شبك تهوئة أمامي سداسي الأضلاع، ومصابيح ضباب فئة LED مع تصميم جديد للعجلات قياس 17 بوصة. ويمكن للزبائن اختيار باقة سوداء اللون تستفيد من العديد من اللمسات الداكنة البراقة على بعض الأسطح الخارجية والمرايا الجانبية وسكك التثبيت أعلى السقف، ضمن باقة التجهيزات الإضافية.

ميكانيكياً، لم يتم الاستعانة بمحركات جديدة بكاونتري مان الأحدث في السوق الأميركية، وإن قالت ميني إن محركات النسخة الأوروبية الديزل والبنزين من أربع أسطوانات باتت تتوافق حاليًا مع مقاييس ومعايير يورو 6 المتعلقة بانبعاثات الغازات الكربونية، كما أن كوبر S استفادت من 7 أحصنة إضافية لتصل القوة الحصانية لهذا الموديل إلى 187 حصانًا.

المواصفات

المحرك(سم ٣) :

الأسطوانات :

حصان / د.د. :

عزم دوران (ن.م.) / د.د. :

طول (متر) :

عرض (متر) :

ارتفاع (متر) :

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :

أهم المقالات

دليل السيارات

إيجاد سيارتك عن طريق المواصفات