شفروليه أفيو
شارك   |

إذا كنت ترغب بسيارة سوبيرميني خاصة بك مريحة ولست من الذين ينزعجون من التعامل الهش، سوف تناسبك أفيو بشكل جيد. انها تتعامل مع المطبات بشكل جيد جدا في الطريقة النطاطة الخاصة بها، ولكن الجسم الطويل القامة، ونظام التعليق الناعم والتوجيه الغامض ليست جاهزة للتغيرات السريعة في الاتجاه.

هناك نوعان من خيارات محرك البنزين: 83bhp بسعة 1.2 لتر و 99bhp بسعة 1.4 لتر. المحرك الأضعف يعتبر منافس، ولكن المحرك ذو الطاقة الأعلى يخنقه الترسيب الطويل بين الجير الثاني والثالث. وهذا يعني أن عليك أن تقوم بتحضير المحرك عند لفات دوران أعلى من أجل الحصول على أفضل أداء، الأمر الذي يؤثر على اقتصاد الوقود. على الرغم من ذلك، انه محرك أكثر قدرة على الطريق السريع، ويتوفر مع علبة تروس أوتوماتيكية من أربع سرعات.

كلا المحركين سلس وهادئ إلى حد معقول حتى عندما يجري تشغيله بقسوة، وضجيج الرياح لا يكاد يذكر على السرعات العادية. الشيء المزعج الوحيد هو درجة ضوضاء الطريق ونظام التعليق الذي ينتقل صوته إلى المقصورة.

المواصفات

المحرك(سم ٣) : 1206 - 1598

الأسطوانات : 4

حصان / د.د. : 70 - 115

عزم دوران (ن.م.) / د.د. : 115 - 155

طول (متر) : 4.039

عرض (متر) : 1.735

ارتفاع (متر) : 1.516

قاعدة عجلات (متر) : 2.525

سرعة قصوى (كلم/س) : 162 - 183

تسارع 100-0 (ث) : 14.3 - 11.3


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

قارن
سيارات مماثلة