أوبل آدم
شارك   |

أوبل آدم الجديدة هي سيارة مدينة هاتشباك أنيقة وبأسعار معقولة، وهي متاحة مع العديد من خيارات التخصيص والألوان للاختيار من بينها. آدم تحتوي على محرك إيكوتيك سعة 1.4 لتر، رباعي الأسطوانات، وينتج 74kW من الطاقة و 130 نانومتر من عزم الدوران. يتم تسليم الطاقة إلى العجلات الأمامية باستخدام علبة تروس يدوية حادة من خمس سرعات.

انها سيارة المدينة المثالية، مع التوجيه السريع والكثير من التحكم مما يجعلها مثالية للتقلبات والمنعطفات في المدن ومواقف السيارات. داخل أوبل آدم ستجد جو أنيق، مع لوحة القيادة التي تستخدم مواد ذات جودة عالية. هناك الكثير من المساحة الأمامية لقيادة مريحة والكثير من مساحة التخزين للحفاظ على الضروريات اليومية قريبة.

تتوفر ثلاثة تقليمات: آدم سلام، آدم جام أو آدم جلام، وكلها مجهزة بشكل جيد مع ميزات السلامة، ولكن تفتقر إلى وجود نظام المعلومات والترفيه الجديد وبدلا من ذلك تستخدم نظام الراديو الإعتيادي. على الرغم من ذلك، أوبل آدم هي واحدة من تلك السيارات الصغيرة التي لا يمكن الإكتفاء من الجلوس فيها.

المواصفات

المحرك(سم ٣) : 1229 1364

الأسطوانات : 4

حصان / د.د. : 69 - 98

عزم دوران (ن.م.) / د.د. : 3.70

طول (متر) : 1.72

عرض (متر) : 1.484

ارتفاع (متر) : 2.311

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

قارن
سيارات مماثلة