يوليو 21, 2016

هل الولايات المتحدة مستعدة لعربة بويك الجديدة؟

ليس للعربات شعبية بشكل كبير في الولايات المتحدة هذه الأيام. وقد يعود سبب ذلك بجزء منه، إلى كون الأميركيين، وعندما يفكرون بالعربات، فإنهم بالأغلب يتصورون قيادة ناقلة عائلية كبيرة كبويك Roadmaster القديمة. ولكن هذه العلامة التجارية ذاتها قد تكون في طور الإستعداد لإحضار عربة جديدة إلى السوق الأميركية.

ووفقا لمعلومات صحفية، فإن خطط قيد التنفيذ لثلاث نماذج بويك ريغال قد تم عرضها خلال مؤتمر عقد مؤخرا بحضور تجار بويك. واحد من هذه النماذج هو إحياء لسيارة سيدان المعروفة من بويك. بينما سيكون نموذجاً آخراً عبارة عن موديل جي أس من بويك بأداء أفضل، أما النموذج الثالث فسوف يكون عبارة عن عربة.

وتستند سيارة ريغال على Insignia التي وضعها القسم الألماني من الشركة الأم جنرال موتورز، أوبل وتم بيعها تحت اسمها في أوروبا وحول العالم.

وقد تم بيعها أيضاً باسم فوكسهول في بريطانيا وتحت إسم هولدن في استراليا ونيوزيلندا. نسخة العربة، مع ذلك، لم يتم نقلها بعد إلى صالات عرض بويك في أمريكا. ولكن يبدو ان ذلك في طريقه إلى التغيير.

وتتوقع مصادر إطلاق عربة ريغال في وقت متأخر من عام 2018، بعد حوالي عام من سيدان المعاد تصميمها.

ولن تكون هي المرة الأولى التي ستتجه بويك إلى قطاع تم تركه شاغراً في السوق من العلامات التجارية الممتازة الأخرى.

أما أونكور فقد تم إطلاقها بنجاح كبير قبل اطلاق شركات السيارات الراقية الأخرى في السوق لسيارة الكروس أوفر المدمجة المتميزة.

منة ناحيتها تملأ كاسكادا المكشوفة مكانة شاغرة إلى حد كبير بعد رحيل نماذج مثل فولكس واجن إيوس، كرايسلر سيبرينغ وفولفو C70.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

نصائح لقيادة السيارة بشكل آمن أثناء الرحلات الطويلة – الجزء 1

تحطم سيارة أخرى من تسلا والسبب؟

ما هي أسباب إضاءة إشارة فحص المحرك على لوحة القيادة؟

أهم المقالات