يونيو 22, 2017

هدايا مميزة لمحبي السيارات يمكن شراؤها عبر “آمازون”

قد يقترب عيد ميلاد أحد الأصدقاء أو أقرب المقربين، فتحتارون بشأن افضل هدية يمكن تقديمها لهذا الشخص، بحيث تكون قيّمة وحيوية ومفيدة عندما يكون بأمس الحاجة إليها. وهل يوجد هدايا تحمل كل هذه الصفات أكثر من الأشياء التي تتعلق بالسيارات وطرق الحفاظ عليها أو حتى إصلاحها عندما تتوقف فجأة.

وفيما يلي جمعنا لكم من موقع “آمازون” أبرز 5 هدايا مفيدة وبعضها حيوي يمكنكم شراؤها عبر الموقع المذكور وتقديمها لأصحاب السيارات أيا كانت المناسبة طالما أنها بالتأكيد ستعجبهم:

5- عدة جيب موحدة متعدد الأدوات للتخييم ولإصلاح بعض أعطال السيارات:

Swiss+Tech ST53100 Polished SS 19-in-1 Micro Pocket Multitool

هذه الهدية هي عبارة عن 19 أداة في عدة جيب واحدة يمكن أن تستخدم للتخييم, للإستعمال الخارجي, للأجهزة, وأيضاً لتصليح السيارات.

يبلغ سعر هذه الهدية 8.55 دولار أميركي, وهي معدنية الصنع, وتتكون من مفتاحين مسدسيي الأطراف أحدهما بمقياس ربع إنش والآخر 7/16 إنش, مفكات للبراغي مسطحة ومفكات فيليبس, وتتضمن أيضاً كماشة, فتاحة عبوات زجاجية, قطاعة أسلاك, أداة نزع العازل عن الأسلاك, مثقاب يدوي, مسطرتين وغير ذلك…

4- موقد متنقل لون أسود:

RoadPro 12-Volt Portable Stove

سعر هذا الموقد هو 35.19 دولار أميركي. وهو عبارة عن موقد متنقل يعمل على قوة تيار 12 فولت, وتكمن أهميته في أنه مفيد لمحبي الرحلات الطويلة كذلك في أنه يمكن وضعه بالسيارة بسهولة.

من ميزاته أنه يقوم بتسخين الطعام على حرارة تصل إلى 300 درجة.

3- شاحن لبطارية السيارة:

Battery Tender 021-0123 Battery Tender Junior 12V Battery Charger

سعره 24.99 دولار أميركي

هذا الشاحن ضروري, فهو المنقذ الأسرع وربما الوحيد في حال إنقطاع السيارة بسبب توقف البطارية عن العمل.

ويشمل هذا الشاحن على وصلة شحن بطول 12 قدما وهو مكفول لمدة 5 سنوات.

ويعمل ضمن برنامج شحن كامل من 4 خطوات تسمح بالاستفادة القصوى من طاقة البطارية، من دون الشحن الزائد, حيث يتوقف الشاحن أوتوماتيكياً أو تلقائياً بعد إنتهائه من شحن بطارية السيارة.

المزيد من هدايا السيارات في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات