أغسطس 23, 2016

نسختان مميزتان من رولز رويس رايث وداون متألقتان بالزمرّد – صور

كشفت رولز-رويس عن نسختين مميّزتين مصمّمتين ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب وقد تمّت التوصية عليهما لتعكسان أجواء بورتو سيرفو ونبض الحياة في تلك المنطقة التي تُعتبر من أرقى مناطق العالم وذلك في الاستوديو الصيفي للعلامة في سردينيا.

وتنعكس روحية المرسى الذي يشتهر به ساحل كوستا سميرالدا في سيارتي رولز-رويس مصمّمتين حسب الطلب واحدة من طراز رايث، السيارة الأكثر قوّة على الإطلاق، وأخرى من طراز داون، السيارة الكوبيه المكشوفة ذات الطابع الأكثر اجتماعية التي تمّ إطلاقها حتى اليوم.

ويمكن لمتذوّقي العلامة إطلاق العنان لإبداعهم من خلال التوصية على لمسات شخصية متوارثة دقيقة للغاية ضمن برنامج بيسبوك. واحتفالاً بافتتاح الاستوديو الصيفي ولتسليط الضوء على هذا النوع من الفنّ، أُطلق عنوان “من الغسق إلى الفجر” على سيارات رولز-رويس المصممة ضمن برنامج بيسبوك.

تنغمس سيارة رايث المصمّمة ضمن برنامج بيسبوك بألوان الغسق حيث يعكس اللون الفضي الخارجيّ المؤلّف من نغمتين متدرّجتين ضوء النهار وهو يخفت تدريجياً بينما يذكّرنا خطٌّ باللون البنفسجي بالأجواء الداخلية لهذه السيارة المميّزة. ويشعّ تمثال روح السعادة الذي زيّن واجهة كلّ سيارة من سيارات رولز-رويس منذ عام 1911 بإنارة ناعمة جداً من موقعه القائم على شبك السيارة الأمامي المعروف الذي يميّز جميع سيارات رولز-رويس.

وعند فتح أبواب السيارة التي تفتح بشكل معكوس، تنكشف هالة غامضة من الشفق، يعشقها سكان ساحل كوستا سميريلدا من خلال نغمات من الأزرق والأرجواني والرصاصي والأسود، مما يمنح شعوراً من الهدوء الذي يسود المنطقة مع هبوط الليل. ويضفي استخدام جلد النعام عمقاً وتنوّعاً في الملمس إلى المقصورة الفاخرة.

صور داخلية السيارة في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات