فبراير 17, 2017

للبيع كاديلاك ليموزين كانت لدونالد ترامب… وهذا سعرها!

إذا كنت ترغب في امتلاك سيارة تم استخدامها مرة واحدة من قبل دونالد ترامب, فعليك أن تدفع مبلغاً لا يتجاوز الـ50000 جنيه إسترليني أو حوالي 62000 دولار أميركي.

وقد بنيت هذه ليموزين في عام 1988 من قبل كاديلاك، واستنادا إلى وصف Exchange and Mart للإعلانات, فقد تم بناء نموذجين فقط منها, وقد تم شراء واحدة منهما من قبل دونالد ترامب نفسه لأحد أفراد أسرته.

وكانت السيارة معروفة في الواقع باسم “كاديلاك ترامب” وكانت مركونة في مكان ما على شواطئ المملكة المتحدة منذ عام 1991.

وهناك تفاصيل لا بد من ذكرها منها أن السيارة مدعومة بمحرك سعة 5.0 ليتر يعمل على البنزين وهي لم تسر لأكثر من 72420 كلم, بحسب ما يشير إليه عداد المسافات. وذلك أنه قد كان لها 5 أصحابها سابقين. وهي ليست بالضبط في حالة جيدة، ولكن ماذا تتوقعون من سيارة ليموزين قديمة؟

وقال المدير التنفيذي لـSevenvale Cars شون تانر: إنها سيارة فريدة من نوعها توفر فرصة نادرة لهواة جمع السيارات والمتحمسين لشراء سيارة تجذب الإهتمام بشكل دائم”.

وأضاف: “نحن نعلم المالك الحالي بشكل جيد، وقد اشترى هذه الكاديلاك منذ عشر سنوات وقد كان فخوراً وسعيداً بها, بالإضافة إلى أنها لعبت أدواراً في عدة أفلام، ولذا فإننا نأمل أن تجلب سعراً جيداً”.

من ناحيته, قال توم كوبار إيفانز المدير التنفيذي لـExchange and Mart: “هناك الكثير من الاهتمام بالرئيس ترامب وهذه فرصة فريدة لشراء قطعة من التاريخ والحصول على استثمار محتمل, ويعني ذلك أننا نتوقع لهذه السيارة أن تجذب الكثير من الاهتمام من المشترين في المملكة المتحدة”.

المصدر: Car Scoops

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

كيف تعمل أقسام المحرك في سيارتك؟

نصائح ذهبية لتوفير الوقود أثناء القيادة

الواقع المعزز في بي ام دبليو i.. خطوة عملاقة في عالم السيارات!

أهم المقالات