أكتوبر 21, 2016

شاحنة دودج رام 1200 الجديدة تظهر للمرة الأولى في الخليج

تنضم شاحنة طن متري رام 1200 الجديدة إلى تشكيلة شاحنات رام الكبيرة ذات القدرات العالية، ويمنح ظهورها لأول مرة وصول العلامة التجارية لأكبر شريحة شاحنات في منطقة الشرق الأوسط.

وسوف يتم طرح رام 1200 عام 2017 بشكليها الكابينة الواحدة والكابينة المزدوجة، ومع ثلاثة مستويات ومجموعة متنوعة من محركات البنزين والديزل.

يختلف الطول باختلاف الشكل: 5245 ملم (الكابينة واحدة) و5370 ملم (الكابينة المزدوجة). كما يختلف طول مقصورة الشحن أيضا وفقاً للشكل: 2265 ملم (الكابينة واحدة) و1520 ملم (الكابينة المزدوجة). وتصل قدرة التحميل لشاحنة رام 1200 إلى 1165 كلغ، وبإمكانها جر ما يصل الى ثلاثة أطنان مترية.

في الشرق الأوسط، سوف تتوفر رام 1200 بخيارين للمحركات: محرك ديزل 5.2 لتر يولد طاقة تتراوح من 94 كيلوواط (126 حصاناً) إلى 100 كيلو واط (134 حصاناً) أو محرك بنزين 4.2 لتر يولد طاقة تبلغ 97 كيلوواط (130 حصاناً). وتكون علبة التروس اليدوية ذات تكوين قياسي لكلا المحركين الديزل والبنزين. وسيتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي اختياري.

وسوف تقدم رام 1200 إصداراً للدفع الخلفي (الدفع بالعجلتين الخلفيتين) وإصداراً للدفع الرباعي (الدفع بجميع العجلات). وهذا النوع الأخير من الدفع سوف يلقى تقديراً كبيراً من أولئك الذين يحتاجون، لأسباب تتعلق بالعمل، الوصول إلى مناطق خارج الطرق الممهدة أو القيادة على الطرق الوعرة الصعبة. وتم تجهيز جميع إصدارات الدفع الرباعي بعصا اختيارية يدوية، أو بعصا اختيارية إلكترونية بالإصدارات الأوتوماتيكية، وهو ما يجعل من الممكن استخدام نظام الدفع بجميع العجلات في وضعية بعض الوقت.

وللعصا الإلكترونية للدفع الرباعي ثلاث وضعيات للقيادة: H2 على الطرق المثلى مع نظام الدفع الخلفي، H4 للاختيار لسرعات تصل إلى 100 كم / ساعة، ويوزع الجر لجميع عجلات الدفع الرباعي لقيادة أكثر أمانا على المسارات الرملية أو غير المعبدة. وL4 والذي يحقق عملية نقل حركة بمدى منخفض لمواجهة الظروف القاسية على الطرق الوعرة.

وقد تم الكشف عن رام 1200 الجديدة جنباً إلى جنب مع رام 1500 ريبيل و 1500 ليمتد، وهما إصداران جديدان لتشكيلة رام في الشرق الأوسط التي تشهد توسعاً. وسوف تتوسع تشكيلة رام 1500 لتزيد من ثمانية إصدارات في الوقت الحالي إلى 17 خياراً مختلفاً في العام المقبل. وهذا سوف يسمح لعلامة رام التجارية للتركيز بشكل أفضل على الاحتياجات الخاصة للعملاء في جميع أنحاء المنطقة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إعرف سيارتك المناسبة من برجك الفلكي

عوارض تنذرك بمرض المكابح.. انتبهوا اليها

عند تعبئة سيارتك بالوقود.. نصائح يجب الالتزام بها

اشاعات ونصائح مغلوطة لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

أهم المقالات