أبريل 24, 2017

سيارة لينكولن كونتيننتال الأنيقة والفخمة تعود بقوة

عادت سيارة لينكولن السيدان الأنيقة بالحجم الكامل التي تقدم القوة الهائلة والقيادة المريحة للعملاء الذين يتطلبون أعلى درجات الرفاهية. هو طراز كونتيننتال المليء بالتكنولوجيا المتطورة البديهية والميزات المخصصة التي تقدم لنا تجارب تتسم بالدفء والترحاب وتجسد الفخامة المطلقة.

4- التصميم

تصميم لينكولن كونتيننتال أنيق ورياضيّ يتميزّ بالثقة بالنفس ويجسّد طرازاً مُعادا تصميمه ما زال يتردّد صداه حتى الآن.

وترتقي وسائل الراحة بالسيارة إلى مستويات استثنائيةّ غير مسبوقة، بدءاً من النظام المبتكَر الآلي لفتح الباب وإغلاقه الذي يسمح بفتح الباب بلمسة بسيطة بدون بذل أيّ جهد، وصولا إلى فتحة السقف الكبيرة المتوفّرة المزًوّدة بلوحين التي تغيرّ الناحية الداخليةّ وتمنح شعوراً بالرحابة وتشدّد على الفخامة الهادئة البعيدة عن الابتذال والتكلفّ.

وتقدّم المقاعد بميزة “الوضعية المثلى” راحة مخصّصة مع التدليك المتوفّر وقدرة تعديل لا تضاهى حتى 30 وضعيةّ.

3- تجربة لينكولن

تدبّ الحياة في المركبة عندما يقترب السائق ويتمّ استقباله بالترحاب من خلال تكنولوجيا استشعار الاقتراب – حيث يضيء بساط الترحيب الخارجي، وتتوهّج الإضاءة الخارجيةّ والداخليةّ المرهفة لتأمين شعوراً بالترحاب مفعم بالدفء.

كما أنّ الإضاءة المميزّة بتقنية LED في المصابيح الأماميةّ والخلفيةّ تضفي إحساساً بالدفء، بينما تقوم ميزة الإضاءة المحيطيةّ الداخلية ضمن ألواح الأبواب ولوحة العدّادات ومؤشرات القيادة وحاملات الأكواب بإضاءة المقصورة بشكلٍ مرهف.

كما يمكن لركاب كونتيننتال الاستمتاع بنظام Revel® الصوتيّ المتوفّر الذي تمّ تطويره ليعمل بتناغمٍ مع التصميم الداخليّ والخصائص الصوتيةّ للسيارة، ويحوّل المقصورة إلى مسرح شخصيّ بفضل نظام Revel Ultima الصوتيّ مع 91 مكبرّاً للصوت.

تفاصيل قوة المحرك وتكنولوجيا مساعدة السائق.. في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات